logo

صديقتي الناجحة

كتب: نافذة مصر البلد - 2019-06-25 20:31:08

بقلم

 محمود مسعود

احدثكم اليوم عن صديقتي زينب محمد عبد الناصر وليشهد ربي انا لم اجاملها ولا اذكر ما ليس فيها وإنني  اخترت عنوان لكلامي ( صديقتي الناجحه) لاني لم أجد ما اعبر به عن نجاح اختي وصديقتي زينب غير هذا العنوان

زينب بنت الإسماعيلية التي غيرت مسار تعليمها من الدراسة الازهري الي التعليم العام لكي تحقق حلمها بأن تكون صحفية تنقل صوت المواطن الي الحكومه لتقف بجوار كل ما هو محتاج.

جمعني بها صدفة العمل الصحفي التقينا عندما كنت أعمل مراسل صحفي لمحافظة الإسماعيلية. اغلي البلد الي قلبي. لم تبخل عني يوم بمعلومه في العمل المشترك بيننا صححت لي الكثير من الأخطاء في العمل الصحفي استفدت منها الكثير والكثير.

فقد رسمت لنفسها طريق للنجاح وقد وجدت الصعوبات والمشقه إستطاعت تخطي كل هذه الصعوبات تفوقت في دراسة الصحافه والاعلام ولم تكتفي بشهادة التخرج ولكن طريق النجاح ليس له نهاية

أوجه لها رساله من مكاني هذا واقول لها صديقك فخور بيكي. نعم افتخر بصديقتي زينب فهي تمثل البنت المصريه الاصيله التي تحافظ على القيم والأخلاق تعمل وسط الف رجل ولا احد يستطيع ان ينظر إليها نظرة خبث محبتها تتربع علي قلوب الجميع.

في نهاية كلامي الموجز علي صديقتي الناجحه أوجه رساله أخري إليكي صديقتي زينب انا في انتظار حلمك الذي تحاربي من أجل تحقيقه.

 Tweets by masrelbalad