logo

اشارات...... للاذكياء فقط

كتب: نافذة مصر البلد - 2018-01-21 15:58:04

بقلم:

 لمياء عبد الحميد 

 

 

الرئيس السيسى ليس فى حاجة لمزايدات ولا لمدافعين عنه ولا لمتحدثين متطوعين عن وطنيته واعماله خلال فترة رئاستك الاولى ، لذلك  أتمنى ان تمر فترة الانتخابات بسلام وحيادية تامة بين كل المرشحين ايا كانت توجهاتهم ، واتركوهم  جميعا للشعب الذى لديه من الوعى - بعد كل مامر به من دروس واحداث - مايجعله يفرز الصالح من الطالح  .

 

يزعجنى جدا ويؤسفنى وصلات الردح والتجريح التى يوجهها هؤلاء المتطوعين الاغبياء على المنافسين ، والتى لن تؤدى الا لنتائج عكسية وتعاطف  من نوعية التعاطف مع الاخوان سابقا .

 

 

** فى مصرنا الحبيبة عدد لا حصر له من المجالس الاستشارية المتخصصة التى أنشئت مع بداية فترة عمل الرئيس وضمت أكفأ العناصر والأسماء من المصريين العاملين بالخارج والداخل  ، وكذلك المجالس الأعلى التى تم تشكيلها على مدار السنوات الاخيرة السابقة فى كل المجالات تقريبا  المجالات .. هذه المجالس لابد ان يتم  مراجعة عملها منذ بدء تولى أعضاؤها المسئولية وحتى الان   ، لاننا وللاسف الشديد لا نشعر  بوجود أكثر من نصفها  ولا نلمس لها اى بصمة ، فإعادة النظر فيها قد تفيدنا فى اعادة تفعيلها لتحقيق مصالح الفئات المستفيدة من نشاطها على كل الاصعدة .

 

 

 

*** عدد من التساؤلات ترد الينا حول سبب عدم قيام الشركة المصرية للاتصالات حتى الان بطرح كروت شحن لخطوطها والاكتفاء بالشحن على الطائر من "فورى" ، مما يعرقل فرصة الحصول عليها بشكل اكبر ودائم.

 

 

 Tweets by masrelbalad