logo

إنقذوا شباب مصر !!!!!

كتب: نافذة مصر البلد - 2017-10-21 15:58:25

بقلم دكتور / وائل محمد رضا - مواطن مصري

 

في ظل الإرهاب الغاشم الذي تحاربه مصر بكل ضراوة فأنني أوصي بإحتواء وإنقاذ شباب مصر العظيم حتي لا يقع فريسة لبراثن الإرهاب الأسود . يجب علي بعض الوزارات أن تغير من سياستها الحالية وتضع سياسات جديدة لإحتواء شباب مصر الذي يقدر بـ 60 % من الشعب المصري .

 

وأول هذه الوزارات هي وزارة الشباب والرياضة : ليس دور الوزارة هو الإهتمام فقط بالمباني والمنشآت وإنما الأهم الشباب الذين تبني لهم تلك المنشآت فيجب أن تكرس وزارة الشباب والرياضة كافة جهودها لإحتواء الشباب في جميع ربوع مصر في الدلتا والصعيد والمناطق الحدودية والمناطق العشوائية ويجب أن يكون هناك ورش عمل ومناقشات لهم ولكل ما يدور في أذهانهم .

 

ثاني هذه الوزارات هي وزارة الثقافة : أين الهيئة العامة لقصور الثقافة ؟؟؟ ودورها في نشر الوعي والتنوير بين الشباب وأين مهرجان القراء للجميع ؟؟؟ الذي كانت تتبناه الهيئة ويتم تقديم الكتب والموسوعات للشباب بأسعار رخيصة تساعده علي القراءة .

 

ثالث هذه الوزارات هي وزارة الأوقاف : أين تغيير لغة الخطاب الديني ؟؟؟ يجب علي وزارة الأوقاف أن تواكب العصر من حيث منع الفتاوي الشاذة ومنع إعتلاء المنابر إلا لمن هم أصحاب الفتاوي الصحيحة والدين الوسطي الحنيف ومقابلة بعض الأفكار الشاذة بالحجة والموعظة الحسنة لأقناع الشباب بهدوء وروية .

 

في رأي الشخصي أن هذه الوزارات الثلاث تتحمل جزء كبير من الإهتمام بالشباب ومحاولة إبعادة عن التيارات المتطرفة . اللهم أرحم شهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة . #بإيدينا_حنخلي_بلدنا_أحلي #تحيا_مصر #يحيا_جيش_مصر_العظيم #مصر_فوق_الجميع

 Tweets by masrelbalad