logo

كفرالشيخ تكرم الامهات المثاليات

كتب: إيمان الدسوقى - 2020-03-31 18:40:44

 احتفلت محافظة كفرالشيخ ؛ اليوم الثلاثاء ؛ بتكريم رموز العطاء  والاعلان عن الامهات المثاليات اللاتى ضربن أروع الامثلة فى الحنان وإنكار الذات .

 

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ فى كلمته خلال حفل اعلان وتكريم الامهات المثاليات على مستوى المحافظة لهذا العام ، أن هذا التكريم بمثابة تقدير رمزي للأمهات المثاليات كنوع من العرفان بالجميل بما قدمنه لأسرهن وللمجتمع وضربنالمثل فى التضحية والعطاء وتدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها باعتبارها العنصر الأساسي في تكوين المجتمعات، مقدمًا خالص الشكر والتقدير لكل أم وزوجة وابنة شهيد ضحت وتحملت ألم فراق أولادها من أجل الوطن .

 

تضم قائمة المكرمات كل من " حنان عبدالستار محمد، حورية علي محمد، امتياز السيد الغباري، هيام عبدالفتاح محمد، رقية هلال بدوى حميده".

 

حضر التكريم عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، ومني حسين، مدير وحدة تكافؤ الفرص .

 

وكانت نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعى قد أعلنت  أسماء الأمهات المثاليات  على مستوى الجمهورية وهن ؛ المركز الأول على مستوى الجمهورية: أمينة راشد إبراهيم رحمة من محافظة دمياط،والمركز الثاني: ماجدة ثابت محمد هريدي من محافظة الإسكندرية،والمركز الثالث زينب محمد عبد الحميد فايزي من محافظة بني سويف ،وأم بديلة أولى: صفية محمد محمود منسي من محافظة أسيوط .

 

والمركز الأول على مستوى الجمهورية من ذوي الاحتياجات الخاصة: أمينة عبد الحميد عبد العزيز من محافظة الجيزة،وأم لابن من ذوي الاحتياجات الخاصة: صفاء مصطفى مصطفى عبد الجواد من الجيزة،وأم مثالية لشهيد القوات المسلحة: أمينة محمد فتحي من محافظة الغربية،وأم مثالية لشهيد الداخلية: سهام مصطفى كمال من القاهرة .

 

 

 


دعما لمبادرات اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان… اقرأ المزيد

ياسين عبد الصبور يتبرع بأجهزة تنفس لمستشفى نصر النوبة

 Tweets by masrelbalad