logo

محافظ بورسعيد يتابع إجراءات توزيع شريحة التابلت المدرسى لطلاب مدرسة بورسعيد الثانوية بنات .

كتب: نيڤين إبراهيم - 2020-03-31 14:11:19

قام اللواء عادل الغضبان ،محافظ بورسعيد اليوم الثلاثاء بمتابعة إجراءات توزيع شرائح التابلت بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات رافقه خلالها دكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد ، وذلك ضمن إجراءات عملية توزيع شريحة التابلت المدرسى لطلاب الصف الأول الثانوى بالمحافظة وعددهم ٤٠٤١ طالبا وطالبة .

 

وأكد اللواء عادل الغضبان ،أنه فى إطار خطة الدولة الشاملة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد ، وللحد من التكدس والاذدحام داخل المدارس ،تم تخصيص ١١ مركزا بالمدارس لتوزيع الشريحة لتخدم كافة مدارس المرحلة الثانوية بالمحافظة وعددها ٢٩ مدرسة ما بين الحكومى والخاص .

 

وأضاف محافظ بورسعيد أن أمس الاثنين كان بداية توزيع شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوى و الذى شهدت توافد اولياء الأمور  للحصول على الشرائح ، مع التأكيد على اتباع الارشادات والاجراءات الاحترازية والوقائية التى تحمى العاملين وأولياء الأمور  ومنع التكدس والاذدحام حفاظا على صحة المواطنين ، كما ناشد المحافظ المواطنين بالتزام النظام والتعليمات والبعد عن الاختلاط حفاظا على الصالح العام للجميع .

 

يذكر أن تسليم الشريحة يتم من قبل الشركة المصرية للإتصالات

 وهذه الشريحة بمثابة خط إنترنت لتفعيل التابلت المدرسى على منصة الوزارة الالكترونية وتوزع دون مقابل بهدف التيسير على الطلاب خلال هذه المرحلة .

 


دعما لمبادرات اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان… اقرأ المزيد

ياسين عبد الصبور يتبرع بأجهزة تنفس لمستشفى نصر النوبة

 Tweets by masrelbalad