logo

محافظ أسوان يشيد بدور القطاع الخاص فى دعم منظومة النظافة

كتب:

A PHP Error was encountered

Severity: Notice

Message: Trying to get property of non-object

Filename: home/news-single.php

Line Number: 35

- 2020-02-27 14:41:06

 

أشاد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بدور القطاع الخاص والمجتمع المدنى فى دعم منظومة النظافة العامة الجديدة والتى تقوم على التواصل المستمر بينهم وبين المحافظة .

 بجانب الإسترشاد بآراء ومقترحات وملاحظات المواطنين المستفيدين من هذه الخدمة ، مع مشاركتهم الإيجابية من خلال الوعى الحضارى بأهمية هذه المنظومة والتفاعل معها للوصول للمستوى المطلوب تدريجياً .

 جاء ذلك أثناء تفقد محافظ أسوان لبعض الصناديق البلاستيكية المتحركة بسعة 400 لتر ، وأيضاً صناديق أخرى تعمل على تروسيكل بشكل حضارى ، والتى قامت بإهدائها شركة الدلتا للصناعات مشاركة منها لدعم منظومة النظافة بمدينة أسوان .

 ووجه اللواء أشرف عطية مدير عام البيئة بتركيز عمل هذه الصناديق فى كورنيش النيل والحدائق العامة ضمن المظهر الجمالى للمدينة لتعمل على جمع المخلفات من على الأرصفة وأمام المراسى السياحية .

 بجانب مخلفات الحدائق العامة والمتنزهات لضمان النظافة المستمرة لهذه المواقع والتى تشهد إقبال من الأفواج السياحية والزائرين ، مطالباً بضرورة توفير قطع الغيار والصيانة الدورية مع تدريب العمال القائمين لرفع درجة الوعى فى تشغيلها والحفاظ عليها من سوء الإستخدام .

 


وجه اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، باستمرار… اقرأ المزيد

محافظ بورسعيد يوجه باستمرار وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق

كتبت : إيمان الدسوقى    تابع أحمد… اقرأ المزيد

رئيس مدينة بيلا يتابع اعمال الرصف بالقرى

كتبت : إيمان الدسوقى    تابع أحمد… اقرأ المزيد

رئيس مدينة بيلا يتابع اعمال الرصف بالقرى

 Tweets by masrelbalad