logo

محافظ جنوب سيناء يستقبل السفير البريطانى لتوطيد العلاقات

كتب: ياسر عامر - 2020-02-19 22:48:56

استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء مساء اليوم الاربعاء بمكتبة بمدينة شرم الشيخ "جيفرى ادامز" السفير البريطانى لدي جمهورية مصر العربية  وحرمه على هامش زيارتهما لمدينة السلام.

 

وتناول اللقاء العلاقات الوطيدة بين مصر وبريطانيا على المستوى الرسمى والشعبي و مجالات التعاون على رأسها المجال السياحى والتعليم ووجة المحافظ الشكر للسفير على هذة الزيارة الهامة خاصة بعد قرار عودة الرحلات السياحية البريطانية لشرم الشيخ.

 

واشاد السفير بالتعاون المثمر والبناء بين السلطات المصرية والانجليزية على كافة المستويات والتى اتات ثمارها فى عودة الرحلات السياحية، كما اعرب السفير عن تفاؤله  بمضاعفة تلك الرحلات ونموها وتطورها خلال الفترة القادمة عن طريق عودة عدد من الشركات السياحية الانجليزية العالمية الى تسيير رحلاتها الى شرم الشيخ فى القريب العاجل اضافة للشركات القائمة.

 

وقدم المحافظ الشكر على جهود السفير فى هذا المجال مما اثمر عن بناء جدار من الثقة المتبادلة بين الجانبين.

 

 قام المحافظ بتقديم دعوة مفتوحة للسفير البريطانى للحضور والمشاركة فى المناسبات القومية الكبرى التى تقام بمدن المحافظة السياحية للتقارب وزيادة التفاعل والتعاون بين البلدين وعلى رأس هذة المناسبات العيد القومى للمحافظة بمدينة طابا فى مارس من ال عام الجاري والمؤتمر السنوى للتسامح الدينى بمدينة سانت كاترين.

 وفى نهاية اللقاء قام المحافظ بإهداء السفير درع المحافظة تقديرا له وعدد من الهدايا التذكارية الخاصة باالصناعات البدوية بالمحافظة

 


  تابع  طلعت عبد القادر، رئيس مركز… اقرأ المزيد

رفع قدرة محولات الكهرباء بقري الحامول

فى إطار توجيهات السيد اللواء عادل الغضبان… اقرأ المزيد

إغلاق شاطئ بورسعيد بنطاق حى المناخ

 Tweets by masrelbalad