logo

«الجيل الديمقراطي» ينظم دورات لتأهيل شباب الحزب لإنتخابات المحليات بالاسكندرية

كتب: إبراهيم فايد - 2020-01-14 14:37:15

عقدت الأمانة العامة لحزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية إجتماعا موسعا برئاسة شعبان ابوغنيمه الامين العام المساعد للحزب وأمين تنظيم الحزب بالجمهوريه والدكتور عمر عوض أمين عام الحزب بالإسكندرية وسمير الكفراوى الأمين العام المساعد بالمحافظة وأمين التنظيم و الدكتور حسن سلام الأمين العام المساعد للمحافظة.

وناقش الاجتماع خطة الحزب فى الفترة المقبلة خاصة أننا على وشك استحقاقات انتخابية تتمثل فى أنتخابات مجلسي النواب والشيوخ بالإضافة إلى المجالس المحلية.

وخلال الاجتماع أعلن شعبان ابوغنيمه الامين العام المساعد للحزب وأمين تنظيم الحزب بالجمهوريه أن الحزب بصدد عقد ورشة عمل تدريبية لشباب الحزب لتأهيلهم لخوض انتخابات المجالس المحلية القادمة والحصول على اكبر عدد من المقاعد.

وأكد أبو غنيمه إن حزب الجيل يستعد بقوة لانتخابات المجالس المحلية بالمحافظة عن طريق الدفع بمجموعة من الشخصيات والقيادات التى تم تأهيلها على أعلى مستوى مؤكدا ان الحزب سينافس على مقاعد المحليات بجميع دوائر المحافظة سواء في القوائم أو على المستوى الفردى.

ومن جانبه أشار عمر عوض، الأمين العام لحزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية، بضرورة عودة المجالس الشعبية المحلية في اقرب وقت لدورها الهام في مراقبة الإدارات المحلية خاصة بالاحياء بعد الضربات الأمنية الناجحة التى استهدفت عدد من الموظفين والمهندسين بل طالت أحد نواب المحافظين السابقين.

وأضاف أمين جيل الإسكندرية إن ناجى الشهابي رئيس الحزب أعطى تعليمات بضرورة إشراك أكبر قدر من عنصرى الشباب والمرأة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة موضحا أن أهمية المجالس المحلية، التى يتطلع إليها الكثير، من كونها مجالس شعبية، تعد بمثابة نماذج برلمانية مصغرة، تراقب ما تنفقه الحكومة من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والالتزام ببنود الخطة العامة التى وضعتها الدولة لتطوير تلك المناطق.


  شهد المهندس طارق الملا، وزير البترول،… اقرأ المزيد

وزير البترول ومحافظ بورسعيد يدشنان ناقلتين للوقود

 Tweets by masrelbalad