logo

تعاون مشترك بين جامعة طنطا وجامعة كيوشو اليابانية

كتب: علاء الداودي - 2019-12-14 20:32:48

افتتح الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا معرض الدراسة في اليابان، والذي تنظمه جامعة كيوشو اليابانية بالتعاون مع سفارة اليابان بجمهورية مصر العربية، وبمشاركة العديد من الجامعات اليابانية العريقة، وذلك بمقر مركز المؤتمرات بالمجمع الطبي بطنطا.

وقد استقبل الدكتور مجدي سبع بمقر إدارة الجامعة رئيس جامعة كيوشو اليابانية والوفد المرافق له، بحضور الدكتور عماد عتمان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

من جانبه أكد الدكتور مجدي سبع في كلمته حرص جامعة طنطا على توسيع قاعدة التعاون العلمي والبحثي والأكاديمي المشترك بين الجامعات المصرية والجامعات اليابانية، لافتاً إلى مردود هذه الشراكات في رفع التصنيف الدولي للجامعة، موضحا أن هذا المعرض يهدف الي التعريف ببرامج الدراسة والمنح الدراسية بجامعة كيوشو وباقى الجامعات الأخرى اليابانية .

كما أعرب رئيس جامعة كيوشو اليابانية عن سعادته بالتعاون مع جامعة طنطا بإقامة المعرض، مشيدًا بمستوي التعليم بجامعة طنطا، آملا في تعميق سبل التعاون المشترك بين جامعة طنطا وجامعة كيوشو.

شارك فى الحضور الدكتور محمود ذكي عميد كلية الهندسة والدكتور محمد حسين وكيل كلية الهندسة، والدكتور محمد النمر ، والدكتور أسامة بدر، والدكتورة دينا عبد الهادي ، وحشد كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.

 


  تفقد الدكتور حسين المغربي نائب رئيس… اقرأ المزيد

" المغربى " يتفقد سير الإمتحانات بحقوق بنها

  بدأت اليوم السبت امتحانات الدراسات العليا… اقرأ المزيد

بدء امتحان الدراسات العليا بحقوق بنها

كتب...محمد عبد الحميد   أشاد الدكتور جمال… اقرأ المزيد

رئيس جامعة بنها :بداية موفقة في امتحانات كلية الآداب

 Tweets by masrelbalad