logo

" هيئة المكتب " تشكل لجنة لمتابعه التطورات داخل مستشفى المعلمين

كتب: نافذة مصر البلد - 2019-11-21 15:25:23

 

 

قررت هيئه مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة "خلف الزناتي" نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، خلال اجتماعها اليوم تشكيل لجنة من أعضاء هيئة المكتب وبعض مديري الإدارات برئاسة " حامد الشريف " الأمين العام المساعد بمناسبة قرب انتهاء عقد مستشفى المعلمين.

 

وأوضحت هيئة المكتب أن تلك اللجنة ستقوم بفحص ومراجعة كافة الاعمال التي تمت داخل المستشفى من تطوير والـتأكيد من عمل الصيانة الدورية لها، وتقديم بيان حالة على ان تستعين اللجنة بمن تراه من ذي الاختصاص في ذلك الشأن، وذلك تحت أشراف " إبراهيم شاهين " وكيل أول النقابة العامة.

 

كما ناقشت هيئة المكتب تقرير المكتب الهندسي الخاص بترميم نادى الشاطئ بالإسكندرية والانتهاء من أعمال الصيانة داخل النادي وأيضا وافقت على ما جاء في مذكرة المدير العام بخصوص تخفيض أسعار السيرك القومي بنسبة 50% للمعلمين وأسرهم.

 

واستعرضت تقرير عضو لجنة المتابعة الخاص بعمارات رأس البر، والموافقة على عقد تأجير نادي المعلمين برأس البر مع تحديد أسعار المشروبات وتخفيضات خاصه للمعلمين.

 

وتطرقت هيئة المكتب الى الحديث عن الزملاء المعلمين الذين أستفادو من ميزه التأمين الصحي، موجهه النقابات الفرعية بضرورة نشر هذا الامر بين صفوف المعلمين لاستفادة أكبر عدد ممكن منهم.

 

 


 Tweets by masrelbalad