logo

رسميا ...الاهلى يعلن مشروع تطبيق أول نادى الكتروني فى مؤتمر صحفي غدا

كتب: محمد فضل - 2019-11-06 22:32:27

يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا في الثانية عشرة  ظهر غدٍ الخميس؛ للإعلان رسميا عن مشروع تطبيق الأعضاء Alahly members  ، في إطار توجه مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب ليكون الأهلي أول نادٍ إلكتروني في الشرق الأوسط مستخدما المدفوعات غير النقدية.

يحضر المؤتمر محمد الدماطي عضو المجلس؛ ممثلا عن مجلس الإدارة،  ومحمد مرجان المدير التنفيذي، ومحمد الصبان مستشار مجلس الإدارة للتكنولوجيا ومسئولي شركة «تواصل» المسئولة عن إدارة المشروع وتطويره.

يقدم المشروع خدمات كبيرة للأعضاء والجماهير؛ وعلى رأسها سداد الاشتراكات السنوية والأقساط  «أون لاين» دون الحاجة للذهاب إلى المقر، والحصول على بطاقة العضوية من قسم الاشتراكات، أو عن طريق خدمة التوصيل للمنازل، ويمكن للأعضاء من خلال هذا التطبيق أيضا التعرف على جميع الخدمات التي يقدمها النادي؛ مثل قائمة المطاعم الموجودة في المقرات الثلاثة، ومواعيد التدريبات الخاصة بالأنشطة الرياضية في مختلف المراحل العمرية. ويجري حاليا التجهيز لإطلاق خدمة حجز وسداد رسوم الرحلات.

وتتضمن المرحلة الثانية من التطبيق؛ إضافة خدمة سداد اشتراكات مدارس الألعاب، ويتضمن التطبيق ايضا قسما خاصا بالشكاوى والمقترحات والاستفسارات، ويتم من خلاله التواصل المباشر بين  إدارة النادي والأعضاء، ويتم الرد عليهم في غضون 48 ساعة.

ويتضمن التطبيق قسما خاصا بأخبار الأهلى، والفعاليات اليومية التي يشهدها على مدار الساعة في كل فروعه، ويقدم التطبيق أيضا مسابقة يومية، حيث يتم حصر الإجابات الصحيحة واختيار ثلاثة فائزين في نهاية الشهر، وتقديم جوائز قيمة لهم.

 


بعد العروض الباهتة التي قدمها المنتخب الوطني… اقرأ المزيد

البدري بين الإجادة والإقالة أمام جزر القمر

اختتم المنتخب الأولمبي تدريباته استعدادا لمواجهة الغد… اقرأ المزيد

المنتخب الأولمبي يختتم استعداداته للقاء الكاميرون

  يعقد الكابتن حسام البدري المدير الفني… اقرأ المزيد

مؤتمر صحفي للبدري للحديث عن مباراة مصر وكينيا اليوم

  أكد الجهاز الطبي لمنتخبنا الوطني بقيادة… اقرأ المزيد

الفحوصات الطبية تؤكد عدم جاهزية صلاح لكينيا وجزر القمر

 Tweets by masrelbalad