logo

"أربو بلاس" : ألبوم عمرو مصطفى الجديد "لعبت مع الأسد" يحقق نجاحاً باهراً على جميع المنصات الرقمية

كتب: نافذة مصر البلد - 2019-10-28 13:29:15

 

 

 

أعلنت "أربو بلاس" (ArpuPlus)، التابعة لشركة المنتجات والتقنيات الرقمية  (A15) وأكبر موزع للمحتوى الموسيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، عن تحقيق ألبوم الفنان/ عمرو مصطفى الجديد "لعبت مع الأسد" نجاحاً كبيراً بعد طرحه على جميع المنصات الرقمية، وقد تم طرح الألبوم حصرياً في مصر من خلال أحدى شبكات التليفون المحمول الكبيرة بالإضافة إلي جميع تطبيقات الموسيقى في العالم.

 

الألبوم من إنتاج شركة "فيولين"  (Violin)ويشكل الألبوم الجديد الذي يتضمن 10 أغاني من رؤية وكلمات المستشار/ تركي آل الشيخ وألحان عمرو مصطفى، عودة غنائية قوية للفنان بعد انقطاع 10 سنوات عن آخر ألبوماته. وتم عمل المكساج والماستر الخاص بالألبوم في أمستردام، حيث تعاون الفنان عمرو مصطفى مع موزعين عالميين لتوزيع أغنيات الألبوم وهم؛ R3HAB وKaraduman وEmrah وAfrojack وBio-1da و A. R. Rahman  الحائز على جائزة أوسكار. وتعاونت شركة "فيولين" للأنتاج مع "أربو بلاس" لتوزيع الألبوم رقمياً على شبكات التليفون المحمول و التطبيقات وبوابات الموسيقى الرقمية، بما فيها "أي تيونز" و "ديزر" و"سبوتيفاي" و"هواوي ميوزيك" والعديد من التطبيقات والخدمات الأخرى.

 

وأعرب مدحت كرم، الرئيس التنفيذي لشركة "أربو بلاس" عن سعادته بالتعاون مع شركة "فيولين" في ألبوم الفنان عمرو مصطفى ونجاح ألبومه الجديد، مشيراً إلى أن الفنان عمرو مصطفى يعد من أبرز الملحنين في الوطن العربي ويحظى بشعبية كبيرة في مصر والعالم العربي، فضلاً عن حصول اغنياته على العديد من الجوائز وترجمة ألحانه في العديد من الدول مثل اسبانيا وفرنسا واليونان وإيطاليا والسويد وتركيا.

 

وقال كرم: "نحرص على تزويد المستخدمين بتجربة موسيقية فريدة تتيح لهم الوصول إلى أحدث الإصدارات عالمية المستوى لأبرز الفنانين وكبرى شركات الموسيقى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مثل ألبوم الفنان المتميز/ عمرو مصطفى. كما نعمل على توظيف أحدث التقنيات والاستفادة من القدرات الكبيرة لمنصات الموسيقى الرقمية من أجل الوصول إلى قاعدة أوسع من المستمعين حول العالم".

 

ويذكر أن "أربو بلاس" تعد أكبر مزود لنغمات الاتصال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فهي تتعاون مع أكثر من 40 شركة مشغلة لخدمات الهاتف المحمول على المستوين الإقليمي والدولي، بما في ذلك "أورانج" و"فودافون" و"أوريدو" و"فيفا" و"دو" و"دجيزي" و"اتصالات"، مما اتاح لها توزيع أكثر من 400,000 مقطوعة موسيقية. وتضم منصتها الرقمية "ميوزيك آب" حالياً 384 مزوداً و5,765 فناناً، إضافة إلى احتوائها على 37,057 ألبوم، مع ميزة تحميل أكثر من 5 مليون نغمة اتصال سنوياً.

 

 


 Tweets by masrelbalad