logo

صور.. قصة نجاح "منى" ابنة المعادي فى تصنيع المشغولات اليدوية

كتب: هدير احمد شوقى - 2019-07-25 16:30:07

تعتبر قطع الإكسسوارات بمثابة الإطار الأنيق لإطلالتك فى جميع الأوقات، وتختلف مع اختلاف المواسم وتنوع أنماط الموضة، ليظهر هذا العام موديلات الإكسسوارات من الأحجار الملونة ذات القطع الكبير والألوان الزاهية.

قصة نجاح سطرتها سيدة فى العقد الرابع من العمر، فى تصنيع المشغولات اليدوية في الآونة الأخيرة كما انها تمتاز بجودة المنتجات المستخدمة بها، فضلا عن دقة ومهارة وإتقان فنها، والتي تعد موهبة بكل المقاييس، تبدأ من كيفية اختيار المواد، الأحجار الكريمة المستخدمة مرورا بالتنوع بالألوان، وأخيرا بكيفية تسويقه والترويج اليه.

احترفت منى انور مصممة الاكسسوارت الهاند ميد هذا الفن ومن قبله قامت بصناعة الشمع المعطر باشكال مختلفة ثم انتقلت الي الميداليات التي تصنعها بنفسها من عجينة السراميك بجانب صناعة الاكسسوارات من الريزن والمرمر والكريستال والعقيق والدلايات الفضة و النحاس وغيرها..
وسعت لاكتشاف افضل الخامات لكي تقوم بها باالرغم من ارتفاع اسعارها الا انها تقوم بشراء هذه الخامات لرغبتها في التميز وان تكون الاكسسوارات التي تقوم بصنعها وتكون ذات طابع خاص

و تقول منى تعلمت هذا الفن من الكورسات الاون لاين بجانب فيديوهات اليوتيوب حتى اتقنت صناعة الاسكسسوارات ثم بدأت الاهتمام بعملية تسويق المنتجات من خلال صفحتها على الفيس بوك و عرضها على المحلات من وقت لاخر.. مشيرة ان منتجاتها تعرض الان بمحل في شارع 9 "نيو اخر العنقود" بالمعادي بجوار مكتب البريد

واضافت انها تقوم بصناعة الحظاظه الشبابي منها و البناتي التي لا يمكن التخلي عنها، وعلى حسب الشخصية يمكن ارتداء واحدة أو أكثر وتكون الألوان متماشية مع الملابس أو الموضة  ونجد أن البعض يختار الكريستال أو الأحجار الكريمة الممزوجة بالمعادن الفضية أو الذهبية

وأعربت عن سعادتها لما تلاقيه من إعجاب لعملها، ومتمنية أن تمتلك يومًا ما محلا خاصا بها تعرض جميع منتجاتها ومشيرة الى أن الأسعار تتراوح ما بين5 جنيهات حتى 50 جنيه، وذلك على حسب المواد المستخدمة والأحجار الكريمة بالمنتج.

كما انها أفصحت عن أسرار من أجل الحفاظ على لون الإكسسوارات وتظل براقة ولامعة لأطول فترة، إليكي اهم هذه الأسرار :

1- لا تخلطي الإكسسوارات الذهبية مع الفضية في علبة واحدة

2- لا تقومي برش البرفان أثناء ارتداء الإكسسوارت لأنها تؤدي لتغيير لونها بشكل سريع

- ابتعدي عن غسل يديك بالماء خلال ارتدائك خاتم أو إسورة ذهبية أو فضية حتى لا يتغير لونها

4- عند شرائك لأي قطعة إكسسوارات جديدة، قومي بطلائها بملمع الأظافر الشفاف قبل استخدامها، فهذه الطريقة تساعدك على إطالة عمر ولون الإكسسوارات.

 

لمشاهدة المزيد من المنتجات

https://www.facebook.com/handmade.accessories95/notifications/

 

 

 

 

 

 

 

 


بقلم د / بشير عبد الله علي… اقرأ المزيد

الحيض

‎مع تزايد درجات الحرارة يشعر الكثيرون بالهبوط… اقرأ المزيد

‎استبدلى السم الابيض فى مطبخك اليومى

شاركت الدكتورة عزة العشماوي،الأمين العام للمجلس القومي… اقرأ المزيد

خط نجدة الطفل يتلقي ولأول مرة بلاغات الآباء لحماية بناتهم من الختان

 Tweets by masrelbalad