logo

مباريات الأهلي والزمالك ومنافسة ساخنه لحسم لقب الدوري

كتب: محمد فضل - 2019-07-11 18:11:17

 

بعد انتهاء بطولة امم افريقيا المقامه في مصر سوف نستكمل معركة الدوري المصري بين الاهلي والزمالك .

 

الاهلي يحتل المركز الاول في بطولة الدوري المصري برصيد 74 نقطه بعد خوضه 32 مباراة فاز فيها في 23 مباراة وتعادل في 5 مبارايات وخسر في 4 مبارايات ومتبقي له مبارياتين احدهما امام نادي المقاولون يوم الاربعاء الموافق 24/7 في تمام الساعه الثامنه والاخري امام نادي الزمالك في يوم الاحد الموافق 28/7 في تمام الساعه الثامنه .

 

وعلي الجانب الاخر يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 68 نقطه بعد خوضه 31 مباراة فاز فيهم في 20 مباراه واتعادل في 8 مبارايات وخسر في 3 مبارايات ومتبقي له 3 مبارايات اولها مباراة الزمالك و الجونه يوم الاحد الموافق 21/7 في تمام الساعه الثامنه وثانيها مباراة الزمالك والاسماعيلي يوم الاربعاء الموافق 24/7 في تمام الساعه الثامنه في نفس وقت مباراة الاهلي والمقاولون واخارها واهمها مباراة الاهلي والزمالك 28/7 في تمام الساعه الثامنه يوم الاحد وهي تعد مباراة خطيره في حسم الدوري المصري هل هو الدوري رقم 41للنادي الاهلي ام هو الدوري رقم 13 لنادي الزمالك .

 

اذا فاز النادي الاهلي بالمباراتين المتبقيين المقاولون والزمالك فسوف يفوز ببطولة الدوري بلا شك حينها سيصبح صاحب 80 نقطه والزمالك سيكون صاحب 74 نقطه اذا فاز في مبارايته عدا مباراة الاهلي .

 

اما اذا فاز الزمالك في الثلاث مباريات المتبقيه له فسوف يصبح صاحب 77 نقطه والاهلي سيكون صاحب 77 نقطه ايضا فمن سيكون صاحب اللقب.

 

اما في حالة التعادل سيصبح رصيد النادي الاهلي 78 نقطه والزمالك 75 نقطه ويفوز  الاهلى بلقب الدوري .

 


أعلن الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة المدير… اقرأ المزيد

لاسارتي يعلن قائمة الأهلي لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك

أنهت إدارةً نادي بيراميدز إجراءات التعاقد رسيما… اقرأ المزيد

بيراميدز يعلن التعاقد مع اسلام عيسي قادما من المصري

 Tweets by masrelbalad