logo

وزير النقل يترأس الجمعية العمومية لهيئة وادى النيل

كتب: حسام وحيش - 2019-05-11 16:43:24

ترأس وزير النقل الفريق كامل الوزير والمهندس مالك بشير وكيل وزارة  النقل السودانية وذلك بحضور  اللواء أحمد ابراهيم محافظ أسوان أعمال الجمعية العمومية لهيئة وادي النيل للملاحه النهرية  .

وخلال الاجتماع تم بحث تطوير النظام الاداري بالهيئة وآليات النهوض بها و سبل تحديث وصيانة الوحدات والسفن النهرية وتوفير قطع الغيار اللازمة ، ومتابعة  ورفع مستوى الكوادر البشرية وعقد دورات تدريبية في مجال السلامة والامان للعاملين بها وكذلك انعقاد مجلس لمديري الادارات أسبوعيا برئاسة رئيس مجلس إدارة الهيئة أو نائب رئيس مجلس الإدارة للعمل على انتظام جداول وعمليات  التشغيل وتوفير كافة متطلبات العمل .

 و فى تصريحات صحفية أكد  الفريق كامل الوزير وزير النقل المصري على أن هناك توجيهات من القيادة السياسية بالنهوض بهذه الهيئة التي  تمثل تجسيداً للتعاون المتميز بين الشقيقتين مصر والسودان، لافتاً إلى الأهمية الكبيرة لهيئة وادي النيل في منظومة التبادل التجاري ونقل الركاب بين مصر والسودان .

ومن جانبه أكد المهندس مالك البشير  على أن هناك الكثير من ثمرات التعاون والتكامل بين شعبي وادى النيل، كما أن هناك تنسيق مستمر بين الجانبين مع مسئولى هيئة وادي النيل لتحقيق نقلة نوعية كبيرة بها بما يعود ايجابيا على خدمة حركة التجارة بين البلدين الشقيقين  

 


تفقد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل… اقرأ المزيد

وزير النقل ومحافظ المنيا يتفقدان محطة السكة الحديد

 Tweets by masrelbalad