logo

شركة قناة السويس للحاويات تعين المهندس محمود أيوب رئيساً تنفيذياً للعمليات

كتب: هاني عمارة - 2019-05-08 15:40:28

أعلنت شركة قناة السويس للحاويات تعيينها للمهندس محمود أيوب في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات اعتباراً من 20 مايو 2019.

 

ويعد م. محمود أيوب هو أول مصري يتولى منصب الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة قناة السويس للحاويات. وقاد أيوب خلال العامين الماضيين رحلة التحول والتغيير في شركة قناة السويس للحاويات، ولعب دوراً رئيسياً في تطبيق نظام التشغيل بالشركة والارتقاء به ليتماشى مع المعايير والانظمة الدولية.

 

وقد بدأ م. محمود أيوب رحلته في شركة قناة السويس للحاويات في يناير 2006، وأظهر أيوب الكثير من المهارات الريادية وقاد بالعديد من المبادرات في مجال تكنولوجيا المعلومات ومشاريع التحسين المستمر والصيانة والإصلاحات، وقام كذلك بإدارة العديد من المشاريع في مختلف محطات شبكة شركة ميرسك العالمية. 

 

وتخرج محمود أيوب في 2010 من برنامج "Art" الخاص بإعداد وتأهيل القيادات بمجموعة ميرسك، ومن المنتظر أن يتخرج أيوب في يوليو 2019 من برنامج    "MAGNUM" والمؤهل للقيادات التنفيذية، وكان أيوب قد حصل على درجة البكالوريوس في هندسة الكهرباء، ونجح خلال رحلة عمله المميزة في الحصول على العديد من الشهادات والدورات في إدارة المشروعات والجودة والتميز المؤسسي، ومنها درجة "Black Belt" في معايير "Sigma" في استراتيجية إدارة الأعمال التجارية بفعالية وتميز.

 

 

 

وأعلنت شركة قناة السويس للحاويات عن استمرارها في سياسة الدفع بالقيادات المتميزة للمناصب التنفيذية من فريق العمل لديها من المصريين والذي يمثل حالياً ما يقرب من 99% من إجمالي عدد موظفي الشركة.  وتؤكد الشركة على استمرار كافة العمليات على نفس مستوى الكفاءة المعهودة لصالح عملاءها.

 


اعلن المركز الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر… اقرأ المزيد

هيئة موانى البحر الاحمر : تداول ٣٦١ شاحنة بضائع و ٢٨١ سيارة

اعلن المركز الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر… اقرأ المزيد

ميناء سفاجا يستقبل اليوم السفينتين امانة والنوى اكسبريس

 Tweets by masrelbalad