logo

’’ القاضي’’ و ’’ جودة ’’ يؤكدان على أن مصلحة الطالب هي مهمتنا في المقام الأول

كتب: فؤاد أحمد - 2019-02-09 22:30:34

في أعقاب بدأ الترم الدراسي الثاني ، فقد قام اليوم أ. د/ مصطفى القاضي" عميد كلية الطب البشري" و أ. د/ محمد جودة " وكيل الكلية لشئون الطلاب" بعمل جولة تفقدية بالكلية للإطمئنان على انضباط و سير العملية التعليمية .

 

هذا وقد حرص "القاضي" و "جودة" خلال الزيارة على الإستماع إلى ملاحظات الطلبة والطالبات حول مزيد من الجودة في الخدمات التعليمية المقدمة ومدى رضائهم عن ما يقدم لهم ، بما يكفل للطالب الحصول على قدر وفير من خدمة تعليمية متميزة تؤهله وبقوة للمنافسة خارجياً على المستويين العلمي والعملي .

 

هذا وقد أكد "القاضي" على الحضور الكامل للطلاب من أول يوم دراسي لهم وانضباطهم ، وانتظام والتزام أعضاء هيئة التدريس في المحاضرات ، وحرصهم الأكيد على الإستفادة العلمية الفعالة للطلاب من بداية الترم .

 

وحرصاً لمزيد من التواصل الفعال والبناء بين "القاضي" والطلاب ، فقد حرص سيادته على دعم الطلاب من خلال لقاء طلابي مفتوح يوم الأثنين القادم ١١ فبراير يجمعه مع اتحاد الطلاب والجمعية العلمية وجميع طلاب السنوات الدراسية المختلفة ، وذلك لإتاحة أكبر قدر ممكن من التواصل الفعال لرعايتهم ودعهم والوقوف على العقبات التي تواجهم وحلها ، وتيسير كافة سبل الراحة للطلاب بما يضمن تفوقهم العلمي . 

 

وفي نهاية اللقاء شدد "القاضي" و"جودة" على أن مصلحة الطالب هي مهمتهما في المقام الأول ، وأن إدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس والإداريين يبذلون كل ما في وسعهم لراحة الطلبة والطالبات بما يجعلهم يشعرون بأن الكلية بيتهم الثاني ويفتخرون بإنتسابهم لها .


<p> <span style="font-size:16px;"><strong>قام الدكتور مصطفى عبد النبي… اقرأ المزيد

جولة تفقدية مفاجئة لـ"رئيس جامعة المنيا" بالمدن الجامعية

 Tweets by masrelbalad