logo

انطلاق فاعليات " الجائزه لمين " بمراكز شباب جنوب سيناء

كتب: ياسر عامر - 2019-01-10 14:14:07

 

اعلن محمد فتحي توفيق ، مدير عام مديرية الشباب والرياضه بجنوب سيناء،  عن تواصل العمل لبدء فعاليات الدوري الثقافي لمراكز الشباب على مستوى المحافظة والمقام خلال الفترة من يناير الجاري وحتي مارس المقبل،  والتي تنظمه الادارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة تحت شعار "الجائزة لمين".

 

واضاف " فتحي " أن مجالات التسابق في مجالات "الأدب، التاريخ، الفنون والرياضة، الجغرافيا والعلوم"، وينقسم المشاركون إلى مرحلتين عمريتين الأولى من سن 12 إلى 17 عاما، والثانية من سن 18 إلى 35 عاما.

 

واشار مدير عام المديرية ان كل مركز شباب يشارك بعدد واحد فريق لكل مرحلة ويتكون الفريق من 5 للنشء والشباب للمشاركة في التصفيات على مستوى المحافظة، يتم تصعيد فريق واحد لكل مرحلة للتصفيات على مستوى الجمهورية وتوجد استمارات المشاركه بكل مراكز الشباب بالمحافظة .

 

ويذكر ان أعلنت "الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة عن منح جوائز مالية للمرحله السنيه من 12 الي 17 عاما  وقيمتها 5000 جنيه للمركز الأول و4500 جنيه للمركز الثاني ويتم منح المركز الثالث شهادات تقدير ودرع وزارة الشباب والرياضة والجوائز الماليه للمرحله السنيه من 18 الي 35 عاما المركز الاول 10 الاف جنيها والثاني 8 الاف جنيها ، والمركز الثالث  6 الاف جنيها علي مستوي الجمهورية.

 


تنظم الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بجامعة سوهاج… اقرأ المزيد

دورة تدريببة في اللغة الإنجليزية للعاملين بجامعة سوهاج

 Tweets by masrelbalad