logo

وكيل تعليم سوهاج يتفقد حملة 100 مليون صحة بمدرسة أولاد نصير الابتدائية

كتب: محمد كامل حسن - 2018-12-16 23:37:04

في إطار مبادرة 100 مليون صحة التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ، للكشف عن فيروس سي والضغط والسكر وذلك من عمر 18 عام ، وعلي غرار ذلك نظمت مديرية التربية والتعليم بسوهاج بالتعاون مع مديرية الصحة حملة صحية لطلاب المدارس تحمل عنوان من أجل صحة أبنائنا ، وذلك للكشف المبكر عن الانيميا والسمنة والتقزم .

 

وفي أول يوم عمل لها قام خلاف إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج بتفقد أعمال الحملة بمدرسة أولاد نصير الابتدائية التابعة لادارة سوهاج التعليمية ، وخلال جولته وجه الشكر والتقدير والعرفان لفخامة السيد رئيس الجمهورية لاهتمامه بكافة أطياف الشعب .

 

وأكد وكيل تعليم سوهاج علي دعم مبادرة 100 مليون صحة من خلال تنفيذ المبادرة والاهتمام بالنشء في المرحلة الابتدائية موضحاً أن هذه المبادرة يتم تنفيذها بـ 3 مدارس علي مستوي مديرية التربية والتعليم حيث تستهدف 500 طالب من كل مدرسة باجمالي 1500 طالب ، وذلك للوقوف علي المشكلات الصحية التى تواجه الطلاب ومعالجتها .

 

رافق خلاف خلال جولته ماهر عبدالخالق مدير عام الشئون التنفيذية ، ومني طرخان وكيل إدارة سوهاج التعليمية ، وعدد من قيادات تعليم سوهاج ، كما قاموا بتفقد عدداً من فصول المدرسة وتم مناقشة فوائد الغذاء الصحي السليم .

 


أشاد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج بمبادرة… اقرأ المزيد

محافظ سوهاج يشيد بمبادرة ’’ عنيك في عنينا ’’ لتوزيع 800 نظارة

 Tweets by masrelbalad