logo

’’ في حب رسول الله ’’ إدارة أوقاف إدفا بسوهاج تحتفل بذكر المولد النبوي الشريف

كتب: محمد كامل حسن - 2018-11-30 23:43:38

نظمت إدارة أوقاف إدفا بمركز ومحافظة سوهاج احتفالية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف بعنوان في حب رسول الله صلي الله عليه وسلم بمسجد الشيخ عبدالكريم ، جاء ذلك بحضور الشيخ أحمد فهمي مدير الادارة والشيخ أحمد فتحي ،  ومعالي المستشار حمودة سيد محمود ابن قرية إدفا ورئيس لجنة المصالحات بمركز سوهاج ، والدكتور محمد فقير عضو مجلس النواب السابق ، والشيخ محمد أحمد فراج مفتش أول بالادارة ،  والاستاذ أنور مدير الشئون القانونية بمديرية أوقاف سوهاج ، وبحضور عدد كبير من أئمة المساجد ومديري المدارس وعمداء المعاهد الازهرية ، وعدد كبير من أهالي القرية .

 

بدأت الاحتفالية بتقديم من فضيلة الشيخ محمدين سيد رضوان خطيب المسجد ، وافتتحت الاحتفالية بخير الكلام لفضيلة الشيخ محمد صادق أبو النجا ، تم كلمة للشيخ أحمد فتحي والتي تحدث فيها عن التمسك بأخلاق رسول الله صلي الله عليه وسلم ، وكيف كان يعامل الناس كافة حيث اننا نحتاج أن نتعامل في هذه الاونة باخلاق رسول الله .

 

وخلال كلمته التي القاها فضيلة الشيخ أحمد فهمي مدير إدارة أوقاف إدفا في ذكري مولده صلي الله عليه وسلم كان نوراً يمشي علي الارض يدعو للخير ويامر بالمعروف وينهي عن الامر ، داعياً إلي التمسك بأخلاقه وصفاته واتباع منهجه .

 

وقام الشيخ عبدالحكيم محمد عبدالباري بانشاد الابتهالات الدينية في حب رسول ، واختتم الحفل بايات من الذكر الحكيم لفضيلة الشيخ عماد فاروق .

 


كتب الشيخ عبدالرحمن اللاوي مدير المساجد بأوقاف… اقرأ المزيد

الشيخ اللاوي يكتب : رسالة إلى خطيب المسجد

 Tweets by masrelbalad