logo

عدسة نافذة مصر البلد بسوهاج ترصد اجتماع وكيل وزارة الأوقاف بأئمة المساجد بمسجد العارف بالله

كتب: محمد كامل حسن - 2018-11-27 22:50:55

عقدت مديرية أوقاف سوهاج اليوم الثلاثاء الموافق 27 /11 / 2018م اجتماعاً برئاسة الشيخ علي طيفور وكيل الوزارة ، والشيخ عثمان سليم مدير الدعوة ، وبحضور أئمة المساجد علي مستوي مركز ومدينة سوهاج  ، وذلك بمسجد العارف بالله .

 

وأكد الشيخ عثمان سليم مدير الدعوة علي أئمة المساجد باتباع التعليمات ، والحث علي الدعوة والتركيز علي دروس القوافل بالمساجد ، مشيراً إلي دور الامام دور كبير في تقويم الفرد حيث أن الاسلام دين الوسطية .

 

ومن جانبه أشار الشيخ علي طيفور وكيل وزارة الاوقاف بسوهاج أن دور الامام دور هام جداً في المجتمع ، حيث يجلس الكثير من الناس بمختلف ثقافتهم ليتسمعوا ما يقوله الامام ، داعياً الأئمة التزود من المعلومات ، وحث ايضاً علي دعوة أفراد المجتمع علي المشاركة في حملة 100 مليون صحة والتي أطلقها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، والتي تنطلق في 1 ديسمبر القادم وتنتهي في 28 من فبراير من عام 2019م بجميع قري الجمهورية عامة .

 

وأوضح الشيخ علي خليل في إطار التعاون مع الاوقاف والهيئة العامة لمحو الامية وتعليم الكبار ،  دعا الائمة لحث المواطنين علي المشاركة في حملة محوالامية واجتياز الامتحانات والحصول علي الشهادة والتي يستفادون منها في الحصول علي رخصة قيادة ، بالاضافة أن التعليم هو رفعة للمجتمع بأكمله .

 


كتب الشيخ عبدالرحمن اللاوي مدير المساجد بأوقاف… اقرأ المزيد

الشيخ اللاوي يكتب : رسالة إلى خطيب المسجد

 Tweets by masrelbalad