logo

مصر الخير تُسلم عقود 300 مشروع للسيدات المعيلات بالمنيا‎

كتب: المنيا:وفاء رمضان - 2018-11-21 19:30:46

شهد اللواء أحمد جبريل سكرتير عام مساعد محافظة المنيا، نائبا عن اللواء قاسم حسين محافظ المنيا ، اللقاء الذي نظمته مؤسسة مصر الخير لتوزيع عقود 300 مشروع لمضاعفة الدخل للسيدات المعيلات بتمويل من بنك مصر وتنفيذ مؤسسة مصر الخير .

 

 

 

حضر توزيع العقود ، أحمد صلاح رئيس قطاع الدراسات والتنفيذ بمؤسسة مصر الخير، وهدى على محمد مديره مكتب مؤسسة مصر الخير بالمنيا، وعمرو هاني السعيد نائب مدير عام ببنك مصر، ووائل أحمد عثمان مدير إدارة بمنطقة فروع شمال الصعيد ببنك مصر ، وعبد التواب عبد الرحمن ابراهيم مساعد مدير عام ببنك مصر.

 

 

 

أشاد السكرتير المساعد بجهود مؤسسة مصر الخير في التخفيف عن كاهل المواطنين وتحسين المستوى الاقتصادى للمرأة المعيلة ، وهو الهدف من المشروع المنفذ عن طريق المؤسسة ، متمنيا التوفيق للسيدات المعيلات في نجاح المشروع ، مشيراً إلى أن المحافظة لن تدخر جهداً للوقوف بجانب تلك المبادرات التي تهدف إلى رفع الدخل للمواطنين وتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل المواطنين . 

 

 

من جانبها قالت هدى على مديره مكتب مؤسسة مصر الخير بالمنيا، إن المشروع عبارة عن توزيع 300 خلية دواجن بياضة للمرأة المعيلة بمحافظة المنيا بتمويل من بنك مصر بهدف تحسين المستوى الاقتصادى لتلك السيدات .

 

وأضافت أن البداية جاءت عن طريق اختيار الحالات عن طريق قسم الابحاث بالمنيا، بعد عمل مسح للقرى المختارة والتي جاءت ما بين قرى صفانية وبنى العلم من مركز العدوة ، وقرية أشروبة بمركز بنى مزار ، وقرة المحرص والشرفيه بملوى ، وقد تم توزيع المعدات والمشروع قائم بالفعل واليوم تم تسليم العقود لهن .

 

 


 Tweets by masrelbalad