logo

"الشباب والرياضة": 217 مباراة في الجولة الأولى من دورى مراكز الشباب لكرة القدم في 19 محافظة

كتب: نافذة مصر البلد - 2018-10-22 14:10:20

 

أقيمت أمس 104 مباراة في 19 محافظة ضمن فعاليات دورى مراكز الشباب لكرة القدم الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة فى نسخته  السادسة بمشاركة 600 مركز شباب المتميزين في كرة القدم على مستوى الجمهورية.

 

وانطلقت فعاليات المجموعة الأولى من دورى مراكز الشباب لكرة القدم القانونية في محافظات "القاهرة، الجيرة، الإسكندرية، القليوبية، الشرقية، كفر الشيخ، المنوفية، الغربية، الإسماعيلية، الدقهلية، أسيوط، المنيا، بنى سويف، سوهاج، البحيرة، دمياط، قنا، الفيوم، الأقصر".

 

 

 

وتستكمل اليوم مباريات المجموعة الثانية في 19 محافظة بإجمالي عدد مباريات 113 مباراة ، وذلك بملاعب كرة القدم القانونية بمراكز الشباب المشاركة بالدورى.

 

 

 

يأتي ذلك في إطار المرحلة الأولى من انطلاق دوري مراكز الشباب لكرة القدم في 19 محافظة، حيث تنطلق المرحلة الثانية من الدورى فى 18 نوفمبر بمشاركة محافظات بورسعيد والسويس ومطروح وشمال سيناء والوادى الجديد، أما المرحلة الثالثة من انطلاقة الدوري ستكون يومى 16-17 ديسمبر المقبل في محافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر وأسوان.

 

 

 

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قد وافق على إقامة النسخة السادسة من دوري مراكز الشباب لكرة القدم القانونية عام 2018-2019 وفق لائحة جديدة للدوري وأسس قواعد المنافسة تضمن تطوير الدورى وتعظيم عوائده من حيث العملية التنظيمية للدورى بكل مراحله، وبالشكل الذى يساهم في اكتشاف المواهب الشابة وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية.

 

 


 Tweets by masrelbalad