logo

كلية التربية النوعية بالزقازيق تحتفل بطلابها الخريجين

كتب: محمود مسعود - 2018-10-11 16:12:50

احتفلت كلية التربية النوعية جامعة الزقازيق اليوم بخريجي دفعة 2017 / 2017 وذلك بحضور د.خالد عبد الباري رئيس الجامعة و د.مرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ود.صلاح شريف عميد الكلية والسادة الوكلاء بمشاركة عدد كبير من الخريجين وذويهم حيث تم تكريم أوائل الخريجين .

    خلال الاحتفال هنأ رئيس الجامعة الخريجين والخريجات وقال  إن مهنة المعلم من أشرف المهن وأجلها . فكونوا مثالاً ونموذجاً لتلاميذكم وإغرسوا فيهم مبادئ التعاون والعدل والتكافؤ والنظام واحترام حقوق الآخرين ومشاعرهم وحب الوطن والانتماء . كما أن طلب العلم لا يتوقف ولا ينتهي بالحصول على شهادة أو درجة علمية .وإنما هو بحر يتسع كلما اتسعت آفاق ومدركات الفرد لمناحي الحياة  . وأهيب بكم أن تراعوا الله في منهاج حياتكم، وأن تحفظوا لأهلكم آباء و أمهات بذلوا وقدموا وسهروا لتصلون إلي هذا اليوم بأن تحفظوا  لهم بذلهم وعطاءهم وترد ون لهم بعض الجميل. ونسأل الله، جل وعلا، أن يحفظ لنا بلادنا الغالية، أعزها الله، وقيادتنا الرشيدة،أيدها الله، وأن يديم علينا الأمن والأمان، ويجمعنا دائماً على الخير والحب والوئام. وأكرر التهاني لكم ولذويكم، ولكل من ساهم في تنظيم هذا الحفل .. وفق الله جهودنا ومساعينا وسدد على طريق الخير خطانا . .

   ومن جانبه ، أعرب د. صلاح شريف عميد الكلية عن سعادته بأبنائه الخريجين والخريجات وهنأهم بيوم التخرج الذي يعد يوما فارقا في حياة الطالب مشيرا إلي أن الكلية تسعي دائما إلي التطوير وقد حصلت الكلية علي مشروع الفاعلية التعليمية بتكلفة 3 ملايين جنيها سعيا إلي تأهيل الكلية للاعتماد وفقا لمعايير الاعتماد بالهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد .

 


  أعلن الدكتور ماجد القمرى رئيس جامعة… اقرأ المزيد

تعرف على .. افتتاح 5 منشآت جديدة بجامعة كفرالشيخ

 Tweets by masrelbalad