logo

بالشباب نقدر تقدم التهاني لقيادة القوات لاحتفالات أكتوبر المجيد

كتب: أحمد أبوالوفا صديق - 2018-10-09 19:37:40

 

في إطار الذكرى رقم 45 لاحتفالات انتصار أكتوبر المجيد ، قام وفد من الهيئة العليا لمبادرة بالشباب نقدر للتنمية المستدامة صباح اليوم بزيارة رسمية خاصة إلى القيادة المركزية لقوات الدفاع الشعبي والعسكري بوزارة الدفاع.

وذلك لتقديم التهاني والتبريكات بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيد والعبور العظيم .

وكان في استقبالهم قيادة القوات المركزية وعلى رأسهم سيادة اللواء أ.ح / خالد توفيق قائد عام قوات الدفاع الشعبى والعسكري بوزارة الدفاع حيث تم تقديم التهاني لسيادته ولكافة القوات المسلحة وكذلك للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والسيد وزير الدفاع القائد العام .

وخلال اللقاء تم تبادل عدد من المقترحات لتنسيق العمل المشترك خلال الفترة القادمة في اطار زيادة الوعي لدى المواطنين وخاصة الشباب والأطفال بأهمية الدور الذي تقوم به القوات المسلحة المصرية في حفظ مقدرات الوطن وكذلك البطولات التي لازالت تقدمها في سبيل رعاية الوطن وسلامة اراضية داخليا وعلى الحدود وهو الملف الذي توليه اللجنة المركزية للمبادرة عظيم اهتمامها للوقوف بجانب مؤسسات الدولة خلال الفترة الراهنة.

وتم إهداء سيادة اللواء أ.ح/ خالد توفيق شهادات التقدير والمصحف الشريف وذلك تكريما للدور الوطنى والمجهود الغير العادى الذى يقوم به سيادته وكل القوات بالقيادة المركزية تحت قيادته لخدمة الوطن ودعم الشباب في كل المجالات.

الجدير بالذكر أن مبادرة بالشباب نقدر للتنمية المستدامة هي الجهة المدنية الوحيدة التي بادرت بتنظيم زيارات رسمية ميدانية داخل المناطق و الوحدات العسكرية مثل قيادة وحدات المظلات وقيادة وحدات الصاعقة والقواعد العسكرية لوفود من الشباب المدنيين لترسيخ مبادئ الولاء والانتماء في نفوسهم وإعلاء لرفعه قوتنا المسلحة المصرية في سابقه هي الأولى من نوعها .

 


أعلن الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم رئيس جامعة… اقرأ المزيد

جامعة سوهاج تحصد نصيب الأسد فى عضوية لجان البورد المصرى

 Tweets by masrelbalad