logo

مدرس يتهم موجه مالي وإداري إتهاماً باطلاً ... ومدير إدارة سوهاج التعليمية يصرح : الموضوع بالشئون القانونية ... واستغاثة لمحافظ سوهاج ووزير التربية والتعليم فهل من مجيب ؟

كتب: محمد كامل حسن - 2018-10-08 22:17:49

هذه ليست المرة الأولي بلا إنها تكرر كثيراً هل هذا يعقل في دولة القانون ؟ وهل هذا يصح في منظمومة تنشأة الأجيال " منظمومة التربية والتعليم " هذه الظاهرة للمرة الثانية تحدث في نفس المدرسة وبالتحديد بمدرسة الشهداء بإدارة سوهاج التعليمية .

 

يذكر أنه في يوم الخميس الماضي الموافق 4 /10 /2018م ، وأثناء اليوم الدراسي وبناء علي تكليف من إدارة سوهاج التعليمية قامت لجنة بها عضو " موجه مالي وإداري " للقيام  باخلاء إداري لـ 4 معلمات  لسد العجز بمدارس الادارة ، وأثناء مباشرة اللجنة عملها قام مدرس رياضيات " زوج أحد المعلمات التي يتم الاخلاء لها " والذي يعمل بنفس المدرسة ، بمشادة كلامية لعرقلة عمل اللجنة  وتهديدهم منهواً عما حدث في أعوام سابقة لآحد قيادات الادارة .

 

وبالرغم من علم قيادات الادارة والمديرية بما يحدث أثناء عمل اللجنة حيث تم تبليغهم لم يذهب أحد منهم للمدرسة ، ولكن قامت الادارة بتشكيل لجنة أخري والتي استغرقت ساعتين ، حيث قام الطرفان بالذهاب إلي قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة وبعد تدخل العديد من الشخصيات لم يتم كتابة محضر وتم التنازل من الطرفين .

 

حيث كان قرار الندب للمعلمة من مدرسة الشهداء إلي مدرسة بالكوامل ، وأثناء وجود الطرفين بقسم الشرطة قام الموجه بكتابة قرار ندب أخر للمعلمة بندبها لمدرسة حامد سليمان ، هل وصل بنا الحال إلي هذا الأمر ؟ وأين قيادات تعليم سوهاج ؟ .

وعلي جانب آخر قال مدير إدارة سوهاج في تصريح  انه بعد انتهاء الواقعة في نهاية اليوم  تم كتابة ثلاثة مذكرات واحدة من الموجه المالي والاداري والثانية من اللجنة الاخري المشكلة أثناء الواقعة ، والثالثة في الموجه الذي قام بتغير قرار الندب أثناء الواقعة .

والسؤال الذي يتسائله الجميع ماذا نتظر بعد وقوع هذا الامر أكثر من مرة في مدرسة واحدة وأين قرارات الادارة العليا ؟

فهل يتدخل معالي الدكتور الوزير محافظ سوهاج والسيد الدكتور وزير التربية والتعليم ؟


 Tweets by masrelbalad