logo

طارق قنديل: نراهن على الجمعية العمومية غدًا.. ويوم «مش كتير» على الأهلي

كتب: محمد فضل - 2018-09-27 20:42:35

 

 

أكد  طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ثقته في أعضاء النادي ووعيهم، والذي سيكون دافعًا للحضور غدًا في الجمعية العمومية غير العادية لاعتماد مشروح لائحة النظام الأساسي للنادي.

 

 

 

وأوضح أن مجلس الإدارة بذل جهدًا كبيرًا؛ من أجل إعداد لائحة تليق بالنادي وبمبادئه وطموحاته وتاريخه، وتبقى الكلمة الأخيرة للجمعية العمومية للنادي التي يراها المجلس أنها الأفضل من بين الأندية المصرية، ونراهن عليها ولن نخسر الرهان؛ لأنها تضم شخصيات محترمة تحب وتعشق الأهلي وحريصة على مصلحته.

 

 

 

وتوقع «قنديل» أن يرى الجميع في الوسط الرياضي جمعية عمومية تليق بالنادي الاهلي ومكانته وشعبيته والذى دائماً يكون سبّاقا ورائدا، ويمثل قاطرة الرياضة المصرية والإفريقية، موضحاً أن الأهلي بعظمته وتاريخه يستحق حضور كل أعضائه غدًا من أجل اعتماد «دستور الأهلي».

 

 

 

وأشار إلى أن لائحة الأهلي هي مشروع من حق أعضاء النادي قبوله أو رفضه، لكن الأهم هو الحضور غدًا، والمشاركة في هذا الحدث الأهم؛ من أجل اعتماد اللائحة التي تضع الرقابة حقا للأعضاء على مجلس الإدارة وترد الاعتبار للمرأة والتي عملت على المساواة بينها وبين الرجل داخل النادي، بجانب سعيها لتصحيح أوضاع لا يجب أن تستمر في العصر الحالي، وتُحصّن أعضاء فرع مدينة نصر من فتح باب عضوية الفروع، وتؤكد على حقهم مثل حقوق الأعضاء الأصل.

 

 

 

وقال إن الأهلي عظيم باسمه وتاريخه وبفضل جمعيته العمومية التي لا تتأخر أبدًا عن الدفاع عن حقوق ناديها، والانتفاضة حينما يحتاجها الكيان، مؤكداً أن المجلس ينتظر حضورا تاريخيا من أعضاء الأهلي غدًا، خاصة أن الإدارة وفّرت كافة سبل الراحة للأعضاء من جراجات و أجهزة تكييف ونقاط استعلام ومتطوعين من الشباب؛ لتوجيه أعضاء الجمعية العمومية إلى أماكن اللجان وفقا لأرقامهم.

 

 

 

وطمأن طارق قنديل أعضاء الجمعية العمومية بشأن التصويت في عمومية الغد، مؤكداً  أن الأمر لن يستغرق وقتاً طويلاً ولن يتعدى دقائق قليلة، وختم تصريحاته ، قائلا: «يوم مش كتير على الأهلي الذى نعشقه».

 


شهد اللواء أحمد جبريل، السكرتير العام المساعد… اقرأ المزيد

24 فريقا تتنافس في النسخة السادسة لدوري مراكز الشباب بالمنيا‎

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق… اقرأ المزيد

تشكيل الأهلي أمام وفاق سطيف

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الحفل… اقرأ المزيد

الغضبان يشهد ختام فعاليات بطولة الشركات ببورسعيد

 Tweets by masrelbalad