logo

وزير الشباب والرياضة يشهد حفل تخرج طلبة كلية الإدارة والتكنولوجيا بالأكاديمية العربية

كتب: هاني عمارة - 2018-09-20 17:01:14

 

 

شهد الأستاذ الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مساء امس " الأربعاء " الموافق 19 سبتمبر 2018 ،حفل تخرج دفعة جديدة من طلبة بكالوريوس الإدارة والتكنولوجيا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى حيث بلغ عدد الخريجين 412 خريجا ينتمون الي جنسيات 9 دول عربية واجنبية.

وهنأ وزير الشباب والرياضة  الخريجين والخريجات  بهذا اليوم  الذي يحصدون فيه ثمار جهودهم المضنية طيلة سنوات دراستهم  والذي اصبحتم من خلالها مصدر فخر واعتزاز لابائكم ولوطنكم ومجتمعكم الذين يعولون عليكم الكثير في بناء مستقبله والمساهمة في تطويره.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، حرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات المعنية  في سبيل خدمة الشباب وتلبية احتياجاتهم .مقدماً الشكر  للاكاديمية على التعاون المثمر وخاصة فيما يتعلق بالمنح الدراسية التى تقدمها للرياضيين، والذي يعكس أهمية دورها في خدمة المجتمع وتشجيع التفوق الرياضي .

كما عبر  صبحى عن شكره لرئيس الأكاديمية واعضاء هيئة التدريس على جهودهم التي أثمرت في تخرج كوكبة جديدة من الخريجين.

وأشار "صبحى" إلى أن الوزارة تدعم كل الأفكار والنماذج التي تساهم في تحقيق استراتيجية الدولة في بناء الانسان المصرى، مشيرا إلى  ان القيادة السياسية تولي اهتماما كبيرا بدعم الشباب.

ودعا الوزير  الخريجين إلى العمل المستمر على تنمية مهاراتهم، والتزود بكل ما هو جديد تلبيةً لاحتياجات سوق العمل، وتنمية مهاراتهم الحياتية.

وألقي رئيس الأكاديمية الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار كلمة قال فيها أن "هذا اليوم سيطبع في ذاكرتنا جميعا، أساتذة وأهالي وخريجين، معربا  عن شكره  وتقديره للدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة على حضوره حفل خريجي كلية الإدارة والتكنولوجيا.

وقال "عبد الغفار"    ان  الأكاديمية  احتضنت ابناءها الطلبة وقدمت لهم العلم والمعرفة، وذلك لكونها تضم نخبة من أعضاء مميزة من اعضاء هيئة التدريس والعاملين والذين يعملون على إنجاح مسيرتها ، وإيصال ابنائها الطلاب والخريجين إلى التميز مشيرا الي أن لحظة التخرج هى اللحظة التى يجنى فيها الطلاب  ثمار جهودهم خلال سنوات دراستهم.

واهدى الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار درع الأكاديمية لوزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحى تقديرا لحضوره حفل تخرج طلبة كلية الإدارة والتكنولوجيا.

 


 Tweets by masrelbalad