logo

تعرف علي السيرة الذاتية لمدير إدارة التضامن الاجتماعي بسوهاج وأولي تصريحاته

كتب: محمد كامل حسن - 2018-08-10 22:42:27

في البداية يهنئكم الصحفي محمد كامل حسن مدير مكتب نافذة مصر البلد بسوهاج وأسرة التحرير بمناسبة تكليفكم مدير إدارة التضامن الاجتماعي بسوهاج ونتمني من الله عز وجل أن يوفقكم لما فيه صالح البلاد والعباد .

 

* نريد نبذة مختصرة عن سيادتكم .

&& محمد شوقي محمد من مواليد محافظة الجيزة حيث كان يعمل والدي ضابط في الجيش المصري حين ذاك ، حاصل علي بكالوريوس خدمة اجتماعية عام 1996م .

 

* ومن أهم الوظائف التي قمت بشغلها ؟

&& العمل بجمعية التأهيل الاجتماعي للمعاقين بدأ من مدير حضانة المعاقين حتي مدير تنفيذي للجمعية لجميع المشروعات حيث كانت تتضمن 11 مكتب للتاهيل بسوهاج بالاضافة إلي " حديقة للطفل – مشغل – مركز للسمعيات " .

مديراً لمركز التأهيل الشامل بحي الكوثر من عام 2006م إلي عام 2012م .

ثم مديراً تنفيذياً لفرع المؤسسة العامة للتكافل الاجتماعي بسوهاج .

العمل بمديرية التضامن الاجتماعي بإدارة الرقابة والمتابعة .

ثم الندب لمحكمة الاسرة بسوهاج للعمل خبير اجتماعي لمدة عام .

ثم العودة للادارة للعمل كرئيس قسم الأسر المنتجة ورئيس قسم السرة والطفولة ونائب مدير الادارة لمدة 4 سنوات من عام 2014 م إلي عام 2018م إلي أن صدر لي قرار بأمر التكليف لمدير إدارة التضامن بسوهاج من قبل الاستاذ محمد عبدالسلام وكيل الوزارة بتاريخ 7 /8 /2018م .

 

* ماذا بعد صدور قرار التكليف كمديراً للادارة ؟

&& نطلب من الله عز وجل التوفيق ونسهي ونبذل قصاري جهدنا من أجل الصالح العام خاصة واننا نتعامل مع فئات كثيرة تستحق ، كما نعمل علي رفع مستوي الاداء بأقسام الادارة المختلفة والعمل علي تحسين مستوي الأداء للوحدات الاجتماعية التي تقع في دائرة الادارة والذي يبلغ عددهم 13 وحدة اجتماعية والعمل علي توجيه الجمعيات الأهلية لتحسين مستوي الخدمات التي تقدم للمواطنين سواء كانت جمعيات تنموية أو جمعيات رعاية .

 

وأعلن شوقي أنه خلال الاسبوع المقبل سيتم عقد اجتماعاً لرؤساء الوحدات الاجتماعية لوضع نقاط محددة والوقوف علي نقاط القوة والضعف بكل وحدة .

 

* كلمة أخيرة .....

&& أتوجه  بالشكر للاستاذ محمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بسوهاج علي ثقته الغالية لتكليفي مدير إدارة التضامن بسوهاج وأتمني من الله عز وجل ان يوفقني لما أسند إلي حيث أن إدارة سوهاج من أكبر الادارات والله الموفق والمستعان .

 


اسامة محمد شمس الدين الكاتب والباحث القانونى… اقرأ المزيد

الهيئة العامة للاصلاح الزراعى

بقلم أ.د/ محمد مختار جمعة وزير الأوقاف… اقرأ المزيد

بيان هام جدا حول (حجية السُّنة النبوية الشريفة)

بعد تطوير الميناء..افتتاح المرحلة الأولى نهاية نوفمبر..”شرق… اقرأ المزيد

مشروع القرن”.. بورسعيد تتحول إلى “رمانة ميزان” مدن القناة

بقلم اسامة محمد شمس الدين الكاتب والباحث… اقرأ المزيد

حق رئيس الجمهورية في إقتراح القوانين

 Tweets by masrelbalad