logo

خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر المقبل بالعاصمة إسطنبول ..."النسيجية" تشارك بالمعرض الدولي المتخصص فى صناعة ماكينات الملابس الجاهزة بتركيا

كتب: نافذة مصر البلد - 2018-08-08 22:28:35

 

 

 

 

تشارك غرفة الصناعات النسيجية باتحاد الصناعات بوفد رسمي فى المعرض الدولي المتخصص فى صناعة ماكينات الملابس الجاهزة والذى سيعقد بالعاصمة التركية  "إسطنبول" خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر المقبل.

 

وقال المهندس خالد البحيري، المدير التنفيذى للغرفة، أن الغرفة ستشارك بوفد من أعضاء الغرفة يتم حالياً تنظيمه بالتعاون مع شركة TUYP المتخصصة فى تنظيم المعارض بتركيا، مشيراً إلى أن المعرض يعد من أكبر المعارض المتخصصة لبلاد الاوراسيا فى مجالات ماكينات صناعة الملابس الجاهزة وماكينات القص والكي والقص بالليزر والتطريز وماكينات صناعة اللحف والمراتب والتعبئة والطباعة الرقمية والتنظيف.

 

 اضاف البحيري، أن المعرض يضم ايضا كبرى الشركات العاملة فى مجالات صناعة اجهزة مراقبة الجودة وبرمجيات نظم التخزين والملصقات والإكسسوارات المستخدمة فى صناعة الملابس والشركات المصنعة لورق الرسم ومزودات الطاقة بالاضافة إلى قسم خاص للاقمشة.

 

ودعت غرفة الصناعات النسيجية شركة الأعضاء الاسراع بالاتصال بالغرفة فى حالة الرغبة فى الانضمام للوفد المشارك بالمعرض لاتخاذ الاجراءات اللازمة أو التواصل عبر الايميل الرسمي للغرفة.(([email protected] .

 


 Tweets by masrelbalad