logo

أوقاف بورسعيد... ملتقيات فكرية ودروس دينية بجميع المساجد..وقوافل دعوية للقري طوال شهر رمضان

كتب: نيڤين إبراهيم - 2018-05-21 14:00:40

أعلن الدكتور صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف ببورسعيد ،اليوم الاثنين، عن نجاح تنفيذ الخطة الدعوية للمديرية حتي الآن ،بدءاً من تنفيذ الملتقيات الفكرية والدينية والثقافية التي تنظم يوميا في 5 من المساجد الكبري علي مدار أيام  شهر رمضان المبارك ويحاضر بكل منها إمام من الأئمة المتميزين التابعين لوزارة الأوقاف وواعظ من الأزهر الشريف .

وأوضح أن الموضوعات التي ستناقش خلال الملتقيات هي القيم والأخلاق ، العمل والانتاج ، المواطنية ، التنشئة والتربية ، معالجة المشاكل الأسرية فضلا عن القضايا المعاصرة.

وأضاف أن مساجد الملتقيات الفكرية هي مساجد: العباسي بحي العرب، وبورفؤاد الكبير بمدينة بورفؤاد، والرحمة بحي الشرق، والسيدة زينب بحي الضواحي، والتوحيد بـ6 أكتوبر بحي المناخ.

 

وتابع وكيل وزارة الأوقاف أن الخطة الدعوية للمديرية تتضمن أيضاً عقد دروس ومحاضرات دينية يومية عقب صلاة العصر في جميع مساجد المحافظة طوال الشهر الكريم ، فضلا عن درس خفيف بين صلاة التراويح.

 

وأكد علي تنظيم قوافل دعوية دورية تتكرر مرتين بالأسبوع لأهالي قري الغرب والجنوب وسهل الطينة في الشرق ،مشددا علي أن الخطة الدعوية التي وضعت لاستقبال شهر رمضان المبارك محكمة وراعت التوزيع الجغرافي لجميع أحياء المحافظة و تنفذ تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.

 


  شهد اللواء محمود عيسي،   سكرتير عام… اقرأ المزيد

جنوب سيناء تحتفل بالعام الهجري الجديد ١٤٤٠

أناب الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية الدكتور… اقرأ المزيد

غداً ... أوقاف سوهاج تحتفل بالعام الهجري الجديد بمسجد العارف بالله

تم الإنتهاء من استعدادات مديرية أوقاف القليوبية… اقرأ المزيد

تجهيز 450 ساحة لصلاة عيد الأضحي المبارك يالقليوبية

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج… اقرأ المزيد

تخصيص 208 ساحة بسوهاج لأداء صلاة عيد الاضحي المبارك

 Tweets by masrelbalad