logo

منال السعيد تنطلق بـ"نجوم الإدارة" على شاشة "المحور" في رمضان 2018

كتب: لمياء عبد الحميد - 2018-05-12 20:47:16

 تنطلق الإعلامية منال السعيد، مقدمة برنامج "مش بالكلام" علي شاشة المحور، بتجربة إعلامية جديدة خلال شهر رمضان 2018، للوقوف علي تجارب الإدارة لأفضل رؤساء مجالس الإدارات والمديرون التنفيذيون لكبري الشركات العالمية والمصرية العاملة في مصر.

 

وينطلق البرنامج في موسمه الخامس علي شاشة قناة المحور الفضائية في رمضان هذا العام بشكل مختلف عما سبق تقديمه في موسم رمضان 2017 من سلسلة حوارات مع أهم 30 رجل صناعة في مصر ومناقشة التحديات الاقتصادية ووضع حلول لها، حيث يستهدف البرنامج في رمضان 2018 ثلاث محاور رئيسية هي: تسليط الضوء علي النماذج المتميزة في إدارة الشركات ومدي نجاحاتها وإنجازاتها في الوصول بالشركات إلي العالمية، واستعراض أبرز الملفات الاقتصادية التي أُديرت بنجاح وفعالية وتناول رأي الضيوف في كيفية إدارة تلك الملفات، واستعراض الأدوار الاجتماعية والخيرية للشركات والمؤسسات العاملة في مصر.

 

وسبق لـ"السعيد" العمل في قنوات فضائية مصرية عربية، علي رأسها "إم بي سي" و "إم بي سي مصر" قبل أن تنتقل إلي "المحور" خلال عام 2016، لتقدم أربع مواسم متتالية من برنامجها "مش بالكلام"، بعد تجربتها الأولي في القناة ببرنامج "اللمة الحلوة".

 

وسبق لـ"مش بالكلام" أن عُرض علي مدي 30 يوماً كاملاً في رمضان 2017، مستضيفاً عدد كبير من الوزراء والمسئولين وكبار المستثمرين في مصر والمنطقة العربية، قبل أن تقدمه "السعيد" بشكل أسبوعي لمناقشة أبرز القضايا الاقتصادية في مصر.

 

وقالت الإعلامية منال السعيد إن تجربتها المرتقبة خلال شهر رمضان المبارك تختلف كثيراً عما سبق أن قدمته في رمضان الماضي من تقييم لتجربة الإصلاح الاقتصادي في مصر، إلي جانب إلقاء الضوء علي قصص نجاح أهم المستثمرين المصريين والعرب.

 

وأعربت "السعيد"، عن سعادتها بما حققته في "مش بالكلام"، أول برنامج اقتصادي شامل في الفضائيات المصرية، خاصةً بعد ما تواصلت معها العديد من الوزارات والجهات الراغبة في حل الكثير من مشكلات المستثمرين التي جري عرضها

 

 


 Tweets by masrelbalad