logo

جامعة سوهاج بالتعاون مع جمعية أبي حامد الغزالي تنظم معرضها الخيري السادس

كتب: محمد كامل حسن - 2018-03-12 20:51:59

افتتح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج صباح اليوم الاثنين الموافق 12مارس المعرض الخيري السنوي ، والذي تنظمه الجامعة للعام السادس علي التوالي بالتعاون مع جمعية الأمام أبي حامد الغزالي الخيرية، والذي سيستمر حتي يوم 18مارس الجاري.


وقال عزيز إن الجامعة تحرص علي تنظيم هذه المعارض من أجل مساعدة الطلاب غير القادرين وإتاحة الفرصة للمجتمع المدني للمشاركة الفعّالة في خدمة الطلاب بالجامعة.


وأشار رئيس الجامعة إلي إن المعرض يستفيد منه الطلاب الغير قادرين والذين يتم اختيارهم بالتعاون مع إدارات رعاية الشباب بالكليات، حيث تم توزيع 400 كوبون قابلة للزيادة حتى يستطيع كل طالب من خلال الكوبون الحصول على طقم ملابس كامل ولحاف فايبر .


وأضاف د. فيصل الراوي رئيس مجلس ادارة الجمعية إن المعرض يحتوي على منتجات من الملابس الجاهزة والمفروشات وأدوات مكتبية، إضافة إلى أعمال الورشة الفنية التي تضم عددًا من الاكسسوارات والمفروشات اليدوية لبيعها للطلاب بأسعار رمزية .


وأوضحت عزة محمد نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية إن المعرض يقدم ايضا أكثر من 250 وجبة جافة للطلاب وما يقرب من 300 لحاف فايبر، وأشارت إلي إن الجمعية تقدم العديد من الخدمات للطلاب والمحتاجين مثل القوافل الطبية في كل التخصصات، وتركيب أطراف صناعية وعمليات عيون وقلب مفتوح وكفالة اليتيم ومساعدة طالب العلم وكفالة المرضى وبناء المنازل والأسقف وتوصيل شبكات المياه والصرف الصحي، مشيرة إلى أن التمويل الخاص بهذه الجمعية يتم عن طريق التبرعات الذاتية بنسبة 100%.


بمشاركة 200 طالب وطالبة نظم اتحاد طلاب… اقرأ المزيد

"عندنا مهرجان" يوم ترفيهي لـ"سياحة المنيا

 Tweets by masrelbalad