logo

بمناسبة افتتاح بنك ناصر بعد تطويره.. تسليم دفعة جديدة من قروض "مستورة"

كتب: هبة الله عبدالرحمن طلبه - 2018-03-08 19:34:17

افتتح الدكتور شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر واللواء عصام البديوي محافظ المنيا بحضور الدكتورة سمية الألفي رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية بوزارة التضامن فرع البنك في المنيا بعد تطويره بقيمة بلغت 5 ملايين جنيه.

وقال شريف فاروق إن فرع البنك استغرق تطويره نحو 10 شهور وما في ذلك من تطوير للنظم المصرفية للبنك. وتحدث فاروق عن قرض مستورة والذي أطلقه رئيس الجمهورية بإجمالي تمويل ٢٥٠ مليون جنيه بالتعاون مع صندوق تحيا مصر مشيرا إلى جهد فرع البنك في المنيا حيث تم إقراض نحو 107 سيدة وساهم القرض في تنفيذهم للعديد من المشروعات.

وقال فاروق إن إجمالي المبالغ المدفوعة لمشروعات قروض مستورة المنفذة بمحافظة المنيا وصلت لنحو مليون و ٤٨٠ الف جنيه

وأشار فاروق إلى أن هناك تنوع في المشروعات التي يمكن من خلالها تسليم القرض ما بين مشروعات منزلية وإنتاج حيواني وتجارية وصناعية و تم خلال الافتتاح تسليم بعض المستفيدات قروض مستورة.

يشار إلى أن مساحة الفرع تبلغ نحو ٤٩٦ متر مربع، يعمل به ٢٩ موظفا منهم ٢٦ ذكور و٣ اناث كما يقدم الفرع خدماته لنطاق جغرافي يشمل كلا من مدينتي المنيا وسمالوط لعدد يبلغ نحو ٢٤ ألف عميل كما أن الفرع هو واحد من ٦ فروع بالمحافظة وهم فرع المنيا - فرع ابو عزيز مطاي- فرع دير مواس- فرع بني محمد سلطان - فرع منشية المغالقة وفرع مغاغة.

 

 


 Tweets by masrelbalad