logo

فريق ضمان الجودة والاعتماد يزور كلية التمريض بجامعة سوهاج

كتب: محمد كامل حسن - 2018-02-25 22:08:34

استقبل الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج صباح اليوم الأحد 25 فبراير، أعضاء فريق الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد لزيارة كلية التمريض، وقال رئيس الجامعة أن الزيارة تأتى فى إطارمتابعة وتقييم الكلية والوقوف على مدى جاهزيتها واستعداداتها تمهيداً لحصولها على الإعتماد .

 

وأشارعزيز الي أن الفريق يضم كل من د. زينب نبيل وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب بجامعة الأزهر، د. صباح الشرقاوى أستاذ تمريض الأطفال، د.هناء عبد الحكيم أستاذ تمريض صحة المجتمع بجامعة عين شمس ، د. نعمات السيد أستاذ إدارة التمريض بجامعة الإسكندرية .

 

وقالت الدكتورة سامية سعيد عميدة كلية التمريض أن الزيارة تستمرلمدة 3 أيام وتشمل جميع الأقسام العلمية والإدارية، كما سيتم فحص الوثائق والمستندات وتفقد المعامل وقاعات المحاضرات والمبنى الإدارى ، والتعرف على الأنشطة الطلابية التى تنفذها الكلية ، بالإضافة إلى عقد لقاءات منفصلة مع أعضاء هيئة التدريس والهيكل الإدارى والطلاب ، وقياس علاقة الكلية بالمجتمع لمعرفة الخدمات والمساهمات التى تقدمها من أجل تطوير المقررات ومواصفات الخريج .


جدير بالذكر إن فريق الجودة إجتمع مع عميدة الكلية وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والعاملين لمناقشة مدى استيفاء جميع معايير الجودة وكيفية زيادة فاعليتها وتطبيقها بالكلية.

 


أكد الدكتور محمد جلال حسن القائم بأعمال… اقرأ المزيد

سلسلة من الندوات لسفارة المعرفة بجامعة المنيا‎

 Tweets by masrelbalad