logo

بدء العمل في المرحلة الاخيرة لمبني الالعاب الرياضية بنادي الايمان بسوهاج بتكلفة أكثر من 3 مليون جنيه

كتب: محمد كامل حسن - 2018-01-21 16:51:53

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج انه تم بدء العمل للإنتهاء من المرحلة الاخيرة لأقامة مبني للألعاب الرياضية بنادي الإيمان للمعاقين بسوهاج بتكلفة 3مليون و200الف جنيه تقريبا ، وذلك في إطار مبادرة " سوهاج صديقة لذوي الإعاقة " ، وإطلاق القيادة السياسية عام 2018 عاما لذوي الأعاقة .
 

وأوضح المحافظ أن المبني يضم ملعب سلة ، و طائرة ، و يد ، وكرة جرس ، والالعاب الفردية ، و2 قاعة اجتماعات ، وأشاد بدور ذوي الاعاقة في مختلف المجالات وقدرتهم علي التفوق متحدين كل الظروف .


وتوجه الكابتن علي دوح المدير التنفيذي لنادي الايمان للمعاقين نيابة عن ذوي الإعاقة بالشكر والتقدير لمحافظ الإقليم علي جهوده المخلصة وإصراره علي إقامة هذا الصرح العظيم لخدمة ذوي الإعاقة بسوهاج ، كما وجه الشكر ايضا لمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة .


ومن الجدير بالذكر إن محافظ الإقليم كرم عدد من طلاب مدرسة النور للمكفوفين الحاصلين علي المركز الخامس علي مستوي الجمهورية في لعبة كرة الجرس في أوائل ديسمبر الماضي ، وإنضمام اثنان من لاعبي الفريق لمنتخب مصر للناشئين للعبة كرة الجرس ، وكلف بتقديم كافة أوجه الدعم لهم والاسراع في الانتهاء من الملاعب الرياضية الخاصة بالمعاقين .


نجح الفريق الطبي بمستشفي نويبع  المركزي بجنوب… اقرأ المزيد

نجاح جراحة إستئصال مرارة مزمنة بمستشفى نويبع المركزي

 Tweets by masrelbalad