logo

سوهاج ... الوحدة المحلية لقرية إدفا خارج الخدمة ومعداتها للايجار للقطاع الخاص

كتب: محمد كامل حسن - 2018-01-20 21:40:54

حالة من الاهمال والتراخي في العمل تسيطر علي أكبر وحدة محلية بمركز ومدينة سوهاج حيث أن الشوارع لا تصلح للسير عليها نهائيا وأغلب أعمدة الانارة بالشوارع العمومية مظلمة نظرا لعوامل الرطوبة .

 

" أحد الطرق بقرية إدفا لا تصلح للسير "

 

يذكر أن قرية إدفا بمركز سوهاج تشهد في الفترة الحالية حالة من الاهمال الشديد من حيث مستوي النظافة والتجميل حيث أن الشوارع بالقرية غير صالحة للسير عليها وذلك بعد عملية تركيب وتوصيل خط مياه جديد " البلاستيك "  وعدم تمشيطه من قبل الوحدة المحلية للقرية ومن الملاحظ خلال الفترة الماضية أن القدرات البشرية للرؤساء هي العامل الرئيسي للقيام بالاعمال الرئيسية من عدمه .

 

أحد الاعمدة بخط رئيسي مظلم منذ شهر "

 

ونظرا لعوامل الجو " الرطوبة " ظلت أغلب أعمدة الانارة غير مضيئة وذلك في غياب تام من الوحدة المحلية لقرية إدفا لتنفيذ الصيانة الدورية اما عن الترع والمصارف بالقرية وتراكم القمامة حدث ولا حرج حيث إن معدات الوحدة تقوم بأعمال خاصة غير الاعمال المخصصة والمتعارف عليها حيث قامت بالامس الجمعة برفع الاتربة من مدرسة الشهيد خلف عبدالقادر والتي تسند أعمال الصيانة للمدرسة لمقاول من قبل هيئة الابنية التعليمية .

 

خط طريق إدفا قبلي البلد والذي يربط القرية بعدة نجوع معظمه مظلم

 

يذكر أن قرية إدفا تقع علي بعد 7 كيلو متر من الناحية الغربية لمحافظة سوهاج وتمتاز بكثافة سكانها ولكنها بعيدة كل البعد عن أعين المسئولين


 Tweets by masrelbalad