logo

مشاكل أهالى ‘‘ الكراكات ‘‘ بكفرالشيخ أمام ‘‘ نائب الدايرة ‘‘

كتب: كفر الشيخ_ايمان صابر - 2018-01-13 23:36:17

 

قدم أهالى قرية "الكراكات " بمركز ومدينة بيلا بكفرالشيخ قائمة مشكلات قريتهم التى يحلمون ويتمنون تحقيقها منذ سنوات طوال  للواء إبراهيم القصاص " عضومجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول ؛ آملين أن يحرك "نائب دائرتهم " المياه الراكدة لتدخل مطالبهم إلى حيز التنفيذ فى أقرب وقت .

 

 

وفى لقاء ودى ؛ جمع بين النائب إبراهيم القصاص وعددا من أهالى وشباب قرية " الكراكات " ؛ استعرض خلاله الأهالى قائمة من المشكلات الخاصة بالإرتقاء بالمرافق والخدمات و ضرورة الإهتمام باحتياجات الشباب الرياضية وعددا من المشكلات المتنوعة .

 

أوضح محمود عصام أحد شباب القرية أن هناك عددا من المشكلات المزمنة التى تعانى منها القرية منذ أكثر من 6 سنوات ؛ وتم عرضها وعرض ملفات كاملة بها لعددا من المحافظين السابقين ولكن لم يستجيب أى مسئول .

 

قال "عصام " أن الأهالى قدموا خلال  اللقاء مع النائب ابراهيم القصاص عددا من المشاكل المتعددة فى مقدمتها  "نقل سوق القرية " الذى يشكل صداع فى رؤوس أهالى القرية ويتسبب فى تعطيل الحركة المرورية بالطريق الرئيسى للقرية وأحد الشرايين الهامة بالمحافظة ويربط بين مركز ى بيلا والحامول وكفرالشيخ ؛ واستبدال مكان السوق بالطريق الرئيسى لمكان آخر داخل القرية واستغلال موقع أحد الترع التى تم تغطيتها .

 

 

وأضاف أنه تم المطالبة بإنهاء اجراءات وأوراق  لإقامة  وحده محليه بالقرية بدلا من تبعيتها لمجلس محلى قرية إبشان  حيث تصل نسبة الكثافة السكانية بها  وتوابعها إلى 60 الف نسمه ؛ ووجود "عموديه" بها ؛ بالإضافة إلى رصف الطريق المؤدى إلى  مدرسه بدوى وطريق الوحده الصحيه وطريق  قرية السرايا المؤدى لقرية  ابوالعمايم ؛ وتطوير مركز شباب القرية وتجهيز صالة الجيم الملحقة به ؛ وإقامة حضانة للطفل ملحقة بالمركز ؛ وتنفيذ القرار الوزارى بإنشاء وحدة إجتماعية .

 

أكد " عصام " أن النائب وعد بالحل السريع لمطالبهم ومشكلاتهم وسرعة عرضها على المسئولين ؛ للبدء فى وضع حلول جذرية ؛ بالإضافة إلى توفير الإعتمادات المطلوبة من مختلف الوزارات المعنية .

 

 

 

 


 Tweets by masrelbalad