logo

تعرف على اخر اخبار بعثة الاهلى بالامارات قبل ساعات من لقاء السوبر

كتب: محمد فضل - 2018-01-12 14:08:18

***يصل وفد النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب يصل إلى الإمارات صباح اليوم الجمعة، ويضم الوفد كلًّا من العامري فاروق نائب الرئيس، وخالد الدرندلي أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجي عضو المجلس،  وحلمي عبد الرازق، المستشار القانوني لمجلس الإدارة.

 

وأنهى وفد النادي الأهلي زيارته إلى السعودية أمس الخميس بعد إنهاء كافة الاجتماعات الخاصة بمشروع القرن " ستاد الأهلي " والتي أقيمت لبحث كافة الأمور التي تتعلق ببناء ستاد الأهلي من مختلف النواحي.

 

ويستقبل سمير عدلي مدير العلاقات الخارجية وفد النادي الأهلي، الذي أكد أن هناك تنسيقا كاملا بينه وبين الكابتن عبد العزيز عبد الشافي، المدير الرياضي لإنهاء كافة إجراءات حضور وفد الأهلي لمباراة السوبر، وأماكن التواجد في المقصورة الرئيسية

 

***تؤدى بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صلاة الجمعة في مقر إقامتها بالعين في الإمارات، حيث يستعد الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي في مباراة السوبر في السادسة مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

 

وحرص الجهاز الفني للأهلي على أداء البعثة لصلاة الجمعة في مقر فندق الإقامة؛ حفاظا على تركيز اللاعبين ومنعا للإجهاد قبل مواجهة اليوم.

 

***يعقد حسام البدري، المدير الفني للأهلي،محاضرة فنية للاعبين في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم بتوقيت القاهرة للحديث عن مباراة السوبر، وتحديد طريقة اللعب وتشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة المصري .

 

وجاء تحديد البدري لموعد المحاضرة وفقا للجدول الزمني ليوم المباراة الذي حدده الجهاز الفني أمس الخميس، حيث تقرر أن يتناول اللاعبون وجبة الغذاء في الثانية ظهرا.

 

***تغادر بعثة الفريق الأول كرة القدم بالنادي الأهلي مطار أبوظبي في تمام الساعة التاسعة صباح غدٍ السبت في طريقها إلى القاهرة.

 

وتصل بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة في تمام الحادية عشرة صباح نفس اليوم، وذلك بعد انتهاء الفريق من فعاليات مباراة المصري المحدد لها السادسة مساء اليوم في بطولة السوبر.

 

***قررالجهاز الفني للنادي الاهلي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية غدا السبت، بعد العودة إلى القاهرة، والانتهاء من مباراة السوبر.

 

وجاء قرار الجهاز الفني بقيادة البدري؛ منعا للإجهاد ولمنح اللاعبين الراحة اللازمة قبل العودة لاستئناف الاستعدادات الجادة لمباريات الدوري الممتاز، حيث يستأنف الفريق تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة في الثالثة والنصف عصر بعد غدٍ الأحد.


 Tweets by masrelbalad