logo

د. أحمد سليمان وأسرته يعزون أ. إبراهيم عبد الناصر عمر في وفاة حماه رحمه الله

كتب: نافذة مصر البلد - 2018-01-05 13:47:34

يتقدم الكاتب والداعية الإسلامي الدكتور/ أحمد علي سليمان وأسرته في الغربية والقاهرة بخالص التعازي للصديق العزيز الأستاذ/ إبراهيم عبد الناصر عمر، مدير عام المجموعة العربية للتدريب والنشر، وذلك في وفاة (حماه) والده زوجته (رحمه الله وأكرم مثواه).

 وإننا إذ نقدم خالص عزاءنا لأخينا الفاضل الأستاذ/ إبراهيم عبد الناصر عمر وللسيدة حرمه؛ فإننا نرفع أكف الضراعة بالدعاء لوالدها الغالي الذي لحق بربه في ليلة مباركة..

فاللهم إني أسألك بحق اسمك الأعظم، الذي إذا دُعيت به أجبت، وإذا سُئلت به أعطيت، وإذا استرحمت به رحمت أن تعافيه وتعفو عنه، وأن تنقه من الذنوب كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس، وترحمه يا ربنا وتدخله الجنة بغير حساب ولا سابقة عذاب.. اللهم أسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحسُن أولئك رفقيا..

اللهم اجعل هذه الليلة وما بعدها أعظم لياليه..

اللهم إنه نزل ضيفا عليك وأنت الكريم الرحيم الحنان فأكرم ضيافته يارب..

اللهم اجعل من فوقه نورا، ومن تحته نورا، ومن أمامه نورا، ومن خلفه نورا، وعن يمينه نورا، وعن يساره نورا من نورك يا نور السماوات والأرض..

اللهم بيِّض وجهه يوم تبيض وجوه وتسود وجوه..

 اللهم آنس وحدته، واجعل يا رب قبره روضة من رياض الجنة..

اللهم آمين آمين آمين..  خالص العزاء لسيادتكم وصبَّركم الله على فراقه رحمه الله؛ فجوار الله خير له من جوار الدنيا، وعوضكم اللهُ خيرا، وبشِّر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون...


 Tweets by masrelbalad