logo

زوجه تطلب الخلع سبب إقامة الأذان

كتب: دينا الطواب - 2017-12-09 22:59:02

 

تقول الزوجة: وتدعي "هالة" ع ح"، 30 سنة وافقت على الزواج من "إبراهيم ح ن"، 40 سنة، رجل أعمال , بشرط عدم التدخل في حياتي العملية أو الشخصية لكن مع الوقت تدخل في حياتي وعلاقاتي مع صديقاتي وفي عملي .

ومرت الأيام وأنجبت نجلتي هايدي وبدأت تعليمها اللغة الإنجليزية وألحقتها بمدرسة لغات خاصة بمبالغ كبيرة والمدرسة تدرس كل المواد باللغة الإنجليزية والفرنسية ولا تدرس الدين واللغة العربية.

 

وأضافت هالة: معلمو المدرسة يدرسون بالإنجليزية والفرنسية وعلى ذلك وصلت ابنتي إلى الصف الخامس الابتدائي.

 

وأشارت إلى أن زوجها ذهب إلى المدرسة دون أن يخبرها وتشاجر مع مديرة المدرسة بسبب عدم تدريس اللغة العربية والدين وأخبرتنى المديرة بذلك وهي تبكي، موضحة أنه عندما جاءت معلمة إلى المنزل لتدرس منهج اللغة الإنجليزية لهايدى اعترض زوجها وطرد المعلمة خارج المنزل مبررا ذلك بأنها كافرة.

وقالت هالة: أمام هذه الأحداث حاولت تحمله واشتكيت لأبي ولم يسمعن ونهرن قائلا: تحملي زوجك "لافتة إلى أن زوجها فاجأها خلال حفل عمل داخل المنزل بأنه رفع آذان العشاء ثم قال: (قومي صلي يا متخلفة) أمام سيدات ورجال أعمال حتى أصبحت أضحوكة بينهم ولم أستطع مواصلة عملي ولذلك توجهت للمحكمة ورفعت دعوى خلع بدعوى خلع حملت رقم 1677 لسنة 2017  أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة بسبب إقامة الأذان.


 Tweets by masrelbalad