logo

"موقع جوميا يتصدر قائمة مواقع التجارة الإلكترونية داخل مصر.. ويدخل ضمن قائمة أكبر 10 مواقع إلكترونية من حيث الزيارات على "Alexa"

كتب: لمياء عبد الحميد - 2017-12-06 15:10:12

 

نجح موقع جوميا www.jumia.com.eg،  في مجال التسوق الإلكتروني، في احتلال صدارة المواقع الإلكترونية المتخصصة في التجارة الإلكترونية داخل مصر، متفوقا على منافسيه في هذا المجال، وذلك كنتيجة طبيعية للجهود التي بذلتها الشركة في الآونة الأخيرة وتحديدا خلال فترة عروض "البلاك فرايداي".

 

 

 

كما نجح الموقع  في دخول قائمة أكبر 10 مواقع إلكترونية داخل مصر من حيث الزيارات، وفقا لمنصة Alexa المتخصصة في تحليل البيانات، وذلك لأول مرة منذ إطلاق الموقع داخل مصر.

 

 

 

وقامت المواقع الإخبارية العالمية مثل: CNBC, Reuters بإبراز الجهد الكبير الذي قامت به شركة جوميا مصر خلال فعاليات البلاك فرايداي، وهو ما أسهم في تعزيز مفهوم التجارة الإلكترونية، وتشجيع المواطنين على الاتجاه نحو التسوق الإلكتروني الذي يتمتع بالعديد من المميزات، أبرزها توفير الوقت والجهد. ونقلا عن CNBC Arabia " جوميا تتوقع وصول حجم التجارة الإلكترونية في مصر إلى 20 مليار دولار في 2021 "

 

 

 

وقد أشادت المواقع الإخبارية العالمية بتجربة جوميا حيث قامت بتمديد عروض البلاك فرايداي خلال العام الحالي لتصل إلى 31 يوما، بدأت في الثاني عشر من نوفمبر وتستمر حتى الثاني عشر من ديسمبر، وتشهد تلك الفترة تخفيضات هائلة ينتظرها الجميع. وقدمت جوميا خلالها تخفيضات تصل إلى 80% على أكثر من 3.000 علامة تجارية، وعروض تصل إلى 200.000 عرض.

 

 

 

وصرح هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لجوميا مصر، قائلا: "نشعر بالفخر لما حققناه مؤخرا بالوصول إلى صدارة مواقع التجارة الإلكترونية داخل مصر، وهذا الإنجاز يعد حافزا لبذل المزيد من الجهد من أجل الحفاظ على هذا الترتيب، ودعونا نؤكد أن عروض موقع جوميا متواصلة على مدار العام بالكامل".

 

 

 

وأضاف صفوت، قائلا: "دورنا لا يقتصر فقط على تقديم تخفيضات على أسعار المنتجات، ولكننا نأخذ على عاتقنا مهمة توسيع قاعدة التجارة الإلكترونية داخل مصر، والتي تصب في النهاية في مصلحة الاقتصاد القومي للبلاد، لذلك نهتم بتوفير قدر كافٍ من المنتجات المتنوعة بدءًا من أصغر ما يهم البيت المصري من مستلزمات بسيطة إلى الموبايلات والأجهزة الإلكترونية والمستلزمات الطبية والتجميلية من مختلف العلامات التجارية".

 


 Tweets by masrelbalad