logo

"المصرية اللبنانية" تشارك فى احتفالات عيد استقلال لبنان

كتب: نافذة مصر البلد - 2017-11-26 14:27:33

 

شارك وفد من الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال برئاسة المهندس فتح الله فوزى فى احتفالات السفارة اللبنانية بالقاهرة بالذكرى الرابعة والسبعين للاستقلال لبنان والتى تقام سنويا فى 22 نوفمبر من كل عام.

 

 

 

ضم وفد الجمعية كل من المهندس فتح الله فوزى رئيس مجلس الإدارة و عمر بلبع و عدنان شاتيلا و محمد الحوت عضو اللجنة الاقتصادية بالجمعية وأحمد طيبة اعضاء مجلس الإدارة  والمهندس محمد عادل حسنى و المهندس أسامة جنيدى  وعاطف واصف وأنطوان مسعد أعضاء الجمعية بالاضافة إلى عمرو فايد المدير التفيذى للجمعية وسعيد الأطروش.

 

 

 

وشارك وفد الجمعية احتفالات السفارة بحضور السفير انطوان عزام سفير لبنان بالقاهرة ومندوب لبنان الدائم في جامعة الدول العربية و كمال أبى مرشد قتصل لبنان بالقاهرة.

 

 

 

وقال المهندس فتح الله فوزى رئيس الجمعية, أن الشعبين المصرى واللبنانى تربطهما علاقات تاريخية تقوم على المحبة والصداقة والاحترام المتبادل على كافة المستويات سياسياً وثقافياً وعلى المستوى الاقتصادى والتجارى.

 

 

 

وأضاف "فوزى" أن هناك تنسيق دائم بين الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال و السفارة اللبنانية بالقاهرة على كافة الاصعدة فضلاً عن العلاقات القوية بين الهيئات والوزارات المعنية بالشأن الاقتصادى فى مصر ولبنان, داعياً إلى تعزيز التكامل التجارى والاقتصادى بين البلدين.

 

 

 

ووجه عمر بلبع عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الاعلام والعلاقات العامة  بالجمعية التهنئة للاعزاء والاصدقاء اللبنانيين, مشيراً إلى أن الجمعية تعمل بإخلاص وتفانى لصالح توحيد اوصر الصداقة والتبادل التجارى والاجتماعى بين البلدين.

 

 

 

وأضاف "بلبع" أن هناك مجهود وافر على أرض الواقع وتحرك ايجابى غير مسبوق على أعلى المستويات الحكومية والتنفيذية وعلى مستوى القطاع الخاص فى مصر ولبنان وهو ينم على الشغف فى زيادة حجم التبادل والاستثمار بين البلدين.

 


 Tweets by masrelbalad