logo

بالصور ... وكيل الشباب بسوهاج يتابع فعاليات الدورة التدريبية * الريادة الأسرية * بمركز التعليم المدني

كتب: محمد كامل حسن - 2017-10-11 14:57:12

تابع الدكتور محمد فريد وكيل الشباب بمديرية الشباب والرياضة بسوهاج فعاليات الدورة التدريبية في مجال الريادة الأسرية والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جمعية رعاية وتوجيه المرأة وذلك في إطار الاحتفال بعام المرأة تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية .

 

وأشاد فريد بالمشاركة والحضور الفعال وخاصة الفتيات كما وجه الشكر والتقدير للمنظمين على روح التعاون الفعال خلال الدورة التدريبية جاء ذلك خلال متابعته لفعاليات الدورة التدريبية بمركز التعليم المدني يرافقه الأستاذ محمد عبد الرحمن .

 

والجدير بالذكر أقيم بمركز التعليم المدني بسوهاج دورة تدريبية في مجال الريادة الأسرية بمشاركة العديد من الفتيات والشباب وعدد من الجمعيات الأهلية بسوهاج تناولت الدورة عدة موضوعات منها الحقوق والوجبات الشرعية والتي  تحدث عنها فضيلة الشيخ رمضان موجه بمنطقة وعظ سوهاج كما تناول الدكتور محمد صابر أبو زيد الأستاذ بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية تحليل أنماط الشخصية من الناحية النفسية والاجتماعية .

 

وأنهت الدورة فعالياتها بالمشكلات الصحية التي تواجه المقبلين علي الزواج وعلاجها للدكتورة أمال علي عبد اللطيف وأشاد المتدربين بالدورة وكمية المعلومات التى تم مناولتها من المختصين .

 


 Tweets by masrelbalad