logo

تموين الشرقية يضبط 15 طن أعلاف حيوانية و 7 آلاف لتر سولار مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بمركز الحسينية

كتب: محمود مسعود - 2017-05-17 13:47:14

بناءاً على تعليمات وتوجيهات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بتشديد الرقابة على  الأسواق والمحلات ومصانع الأعلاف الحيوانية ومحطات الوقود والمنشآت الغذائية وذلك لضبط الأسعار والتصدي للمخالفين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم وتطبيق القانون بكل حسم وقوة وذلك لضمان وصول المنتج المعروض للمواطنين دون التلاعب في أسعاره ومدى مطابقتة للإشتراطات الصحية للحفاظ على حق المواطنين في الحصول على السلع المعروضة بأسعار مناسبة وللتأكد من وصول الدعم لمستحقيه ..

 

وأوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية التموين أن إدارة تموين الحسينية قامت بحملة تموينية مفاجئة على قطاعات مختلفة بأنحاء المدينة أسفرت عن ضبط صاحب مصنع أعلاف حيوانية بناحية (الجبهة ) التابعة لمنشأة أبو عمر وذلك لإدارته مصنع بدون ترخيص من الجهات المختصة وإنتاج أعلاف غير معلومة المصدر وكذلك تجميعة كميات كبيرة من السولار المدعم بغرض بيعه والإتجار في السوق السوداء وتم تحرير محضر رقم (1534) جنح منشأة أبو عمر ضد (ص . أ . م ) صاحب المصنع وتم التحفظ على عدد (600 ) شيكارة أعلاف أسماك مجهولة المصدر زنة الشيكارة الواحدة (25) كيلو جرام بإجمالي عدد (15 طن ) علف وكذلك تم التحفظ على عدد (7000 لتر ) سولار مدعم من قبل الدولة قبل بيعهم في السوق السوداء ..

 

كما قامت الحملة بتحرير محضر رقم (1532) جنح منشأة أبو عمر ضد (س . أ . ع ) بناحية هانون التابعة لمنشأة أبو عمر  وذلك لحيازته والإتجار  في بنزين (80) بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ عدد (100 ) لتر بنزين..

 

 وتم تحرير محضر رقم (1531) جنح منشأة أبو عمر ضد (ح . م . ع ) بناحية (فرشلة ) التابعة لمنشأة أبو عمر وذلك لحيازتة بنزين (80) بدون ترخيص من الجهات المختصة وتم التحفظ على (80 ) لتر بنزين ..

 

وشددت وكيل مديرية التموين بالشرقية على مديري الإدارات التموينية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفين والتصدي للإحتكار وجشع التجار .


Tweets by masrelbalad