logo

ولي عهد أبوظبي يكرّم محمود الخطيب في الإمارات

كتب: آية عبد الجابر - 2017-04-18 15:40:23

استقبل الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية بمجلسه ، محمود الخطيب نجم الكرة المصرية ونائب رئيس النادي الأهلي السابق ومعه يعقوب السعدي رئيس قنوات ابو ظبي الرياضية، واحتفى به في حفل تكريم خاص.

 

وأعرب الشيخ محمد بن زايد عن تقديره للنجم الكرة المصرية كما أثنى على ما يقدمه في برنامج القاهرة أبو ظبي. وأعرب محمود الخطيب عن تقديره لاستقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابو ظبي له مؤكدا أن وجوده في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة من خلال برنامج القاهرة أبو ظبي هو واحد من المحطات المهمة في تاريخه الرياضي الطويل.

 

وأشار الخطيب إلى ان ما يقدمه البرنامج هو صورة من التلاقي والتواصل والاخوة بين مصر والامارات مؤكدا ان البرنامج جهد يمد مزيد من جسور التلاقي بين الشعبين بما يخدم الرياضة كما يعمل على ترسيخ المفاهيم السامية للرياضة بشكل عام. ويحظى محمود الخطيب منذ بداية مشاركته في البرنامج الاسبوعي القاهرة أبو ظبي الذى يقدم على قناتي ابو ظبي الرياضية وقناة اون اسبورت المصرية في نفس الوقت بحفاوة رسمية وشعبية كبيرة في الامارات تقديرا لما قدمه عبر تاريخه الكروي الحافل والذي لا تزال الجماهير تحفظه له فضلا عن تواجده الفاعل في البرنامج الذى يطل من خلاله على الجماهير اسبوعيا.


 Tweets by masrelbalad