logo

تدشين المجلس الاقتصادى لسيدات الاعمال بالغرفة التجارية بسوهاج

كتب: محمد كامل حسن - 2017-04-12 19:29:27

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج على أهمية دور المستثمرات وسيدات الأعمال فى تحقيق التنمية بالمحافظة من خلال دعمهم للمشروعات الصغيرة والمتوسطة ، جاء ذلك خلال تدشينه للمجلس الاقتصادى لسيدات الاعمال بالغرفة التجارية بسوهاج بمشاركة جمعيات سيدات الاعمال بالسويس والاسكندرية والشرقية .


وأضاف المحافظ أن المرأة السوهاجية شريك رئيسى فى تحقيق التنمية فى ظل الظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد ، مشيرا انه منذ القدم والمرأة السوهاجية تشارك في الدخل والاقتصاد ، مشيدا بفكرة تشكيل رابطة للمنتجات الحرفية واليدوية على مستوى الجمهورية ويكون مقرها بمحافظة سوهاج ، حيث تساهم تلك الرابطة فى الحفاظ على المنتجات التى تقوم بانتاجها المرأة السوهاجية .


وأكد دعم المحافظة لتلك الكيانات التى تساعد فى تحقيق التمية الشاملة ، ودعم المستثمرات للاستثمار في محافظة سوهاج لما تمتلكه من مناطق صناعية مزوده بكامل الخدمات والمرافق ، كما أن السوق السوهاجى يستوعب كثير من المنتجات والصناعات المتنوعة.
 

وأوضح المهندس أحمد الناظر رئيس الغرفة التجارية بسوهاج أن المجلس الاقتصادى لسيدات الاعمال بسوهاج يعتبر الاول فى صعيد مصر والرابع على مستوى الجمهورية بعد الاسكندرية والشرقية والسويس ، مشيرا أن محافظ الإقليم يدعم المشروعات والاستثمارات التى تخدم أبناء سوهاج ويبذل قصارى جهده لخدمة المجتمع السوهاجي فى كافة المجالات .



آخر التعليقات


اترك تعليقاً

Tweets by masrelbalad