logo

الباقيات الصالحات تختار مديحة حمدي ودعاء عامر الأمهات المثاليات لعام 2017

كتب: سماح سعيد - 2017-03-20 12:54:38

تحتفل جمعية الباقيات الصالحات برئاسة الدكتورة عبلة الكحلاوي، غدا، بعيد الأم، بحضور الفنانة مديحة حمدي والإعلامية دعاء عامر، وأكثر من 50 أم من المسنات والأمهات المعيلة.
 
وأكدت الدكتورة رودينا ياسين، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الباقيات الصالحات أن عيد الأم مناسبة ذات طابع خاص تستحوذ على إهتمام كبير من الجمعية كل عام نظرا لدور الأم المصرية المؤثر والحيوي داخل الأسرة، فهي من تحمل على عاتقها مسئولية سعادة كل فرد في الأسرة، وفي أحيان كثيرة تكون هي المعيلة ومصدر الدخل الوحيد لعائلتها.
 
وأضافت أن الجمعية لديها نماذج مشرفة للأم المصرية التي تعيل أطفالها الأيتام بعد وفاة والدهم، أو تساند زوجها بعد مرضه، وكذلك الأمهات المسنات المصابات بالالزهايمر اللاتي تحكي تجاعيد وجوههن قصة صبر وتضحية طويلة قوبلت بالنكران والجحود من أبنائهن.
 
من جانبه، أشار اللواء أسامة آدم، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بجمعية الباقيات الصالحات إلى اختيار الجمعية الفنانة مديحة حمدي والإعلامية دعاء عامر من الأمهات المثاليات لعام 2017، مؤكدا أنهم نموذجين ناجحين للأم المصرية التي جمعت بين النجاح في الحياة العملية والإجتماعية، وأداء دورها المنوط تجاه أسرتها دون التخلي عن دورها تجاه المجتمع.
 
وأضاف أنه سيتم تكريم عدد من الأمهات ذوات قصص النجاح والتضحية في إعالة ودعم أسرهن في حفل كبير تقيمه الجمعية غدا بمقرها بمشاركة أعضاء الجمعية الفرعونية للطهاة وفريق "شط الخير" التطوعي.
 



اترك تعليقاً

Tweets by masrelbalad