logo

الشركات الفرنسية تسعى لجذب الزائرين للجناح الفرنسي في المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات" بدبي

كتب: نافذة مصر البلد - 2017-03-19 11:51:30

ستقوم الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي دولياً "بيزنس فرانس" بتنظيم الجناح الفرنسي المشارك بفعاليات الدورة الحادية عشرة للمعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات". ومن المقرر أن تعقد فعاليات هذا المعرض الريادي في المجال السمعي البصري على مستوى الشرق الأوسط بإمارة دبي في الفترة من 21 إلى 23 مارس وذلك بمركز دبي التجاري العالمي. ومن المتوقع أن يستقبل المعرض 15.000 زائر من مائة وعشرين دولة.

 

هذا وسيقام الجناح الفرنسي على مساحة 200 متر2 بقاعة رقم "4" حيث سيضم ستة عشر عارض فرنسي متخصص في القطاع السمعي البصري. كما ستتواجد العديد من الشركات الفرنسية الناشئة حيث ستقدم ابتكاراتها المتطورة في المجال السمعي البصري. وستقوم الشركات الفرنسية المشاركة بعرض حلول تشمل قطاعات عدة مثل الاستحواذ والإنتاج وأنظمة الإدارة وخدمات ما بعد الإنتاج والمحتوى والاتصال ومنصات التوزيع والبث الإذاعي المحترف والأقمار الصناعية والاتصالات...إلخ.

 

وقد صرح السيد مارك كانيار مدير وكالة بيزنس فرانس في الشرق الأوسط قائلا: "من خلال الاشتراك بفعاليات المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات"، أردنا توفير برنامج معد بناء على الطلب لجهات العرض الفرنسية بهدف دعمها على صعيد التواجد والانتشار في المنطقة".

 

وأضاف قائلا: "تشتهر فرنسا بكونها مصدراً للابتكار كما أنها تظل دولةرائدة عالمياً على مستوى الابتكار من خلال وجود عشرة كيانات فرنسية مدرجةبقائمة مؤسسة تومسون رويترز الخاصة بأفضل مائة شركة عالمية في مجال الابتكار. هذا ويرتكز القطاع السمعي البصري في فرنسا بشكل رئيسي على تطور التكنولوجيا الرقمية التي حققت تغيرات جذرية على صعيد الصناعة وتطوير الخدمات".

 

ومن ثم سيتاح لزائري المعرض الدولي للإعلام الرقمي واتصالات الأقمار الصناعية "كابسات" فرصة التعرف على مميزات الخبرة الفرنسية ولقاء عملاء جدد فضلا عن إرساء علاقات قوية مع متخذي القرار المحليين.

 



اترك تعليقاً

Tweets by masrelbalad