logo

شركة قناة السويس للحاويات ترحب بقرار هيئة قناة السويس بتخفيض 50% من رسم ال 8% علي السفن العملاقة

كتب: هاني عمارة - 2017-03-17 21:40:21

 يان بوزا – المديرعام لشركة قناة السويس للحاويات: هذا القرار يعد خطوة في اتجاه إستعادة القدرة التنافسية لميناء شرق بورسعيد وكخطوة أولي ينتظر ان يتبعها خطوات أخري
 
القاهرة في 16 مارس 2017: رحبت شركة قناة السويس للحاويات - المشغل الرئيسي لمحطة حاويات ميناء شرق بورسعيد – بقرار الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس بتخفيض 50% من الرسوم التى تحصلها الهيئه على السفن التى يزيد طولها عن 354 متر لتصل إلى 4% من رسوم العبور المقدره على حمولة السفينه بدلاً من 8%.
 
واشار يان بوزا ان هذا القرار يتوافق مع إستراتيجية ومجهودات مجموعة أي بي أم ترمينالز وشركة قناة السويس للحاويات لتنمية ميناء شرق بورسعيد وخاصة بعد بدء التشغيل التجاري لأحدث السفن العملاقة وذلك لأول مرة بالموانئ المصرية.
ووجه هانى النادى رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية بشركة قناة السويس للحاويات الشكر لهيئة قناة السويس مؤكداً هذا إن القرار يدل علي حرص الدولة والهيئة على استمرار تطوير العمل بميناء شرق بورسعيد وأتخاذ القرارات التي تدعم صالح الاقتصاد المصري.  
وأوضح النادي أن مثل هذه القرارات تكون احد العوامل الرئيسية لضخ مزيد من الاستثمارات في ميناء شرق بورسعيد في اتجاه تطويرة وتنميتة وزيادة قدرتة التنافسية ليكون أكبر مركز لتداول الحاويات والخدمات اللوجستية بموانئ شرق المتوسط



آخر التعليقات


اترك تعليقاً

Tweets by masrelbalad